ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيزإنستغرام

ياسمين عبد العزيز ترد على أنباء خلافها مع بدرية طلبة بصورة

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بطريقة "غير مباشرة" على الأنباء المتداولة مؤخرًا حول وجود خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة بدرية طلبة.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك صورة تجمعها ببدرية طلبة وهما متعانقتان أثناء التقاط صورة سيلفي في موقع تصوير، وعلقت قائلة: بدريه يعني الطيبه والجدعنه كلها.. يلا أشوفك قريب عشان باذن الله نكسر الدنيا كالعادة".

وكانت بدرية أول المعلقين على المنشورة قائلة "بحبك ياقلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي".

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة
ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبةفيسبوك

وتعود الشائعات حول وجود خلاف بين الفنانتين إلى عدم حضور ياسمين عبد العزيز لحفل زفاف سلمى ابنة بدرية، والذي أقيم مؤخرًا وعدم صدور أي تهنئة منها لبدرية في هذا السياق رغم الصداقة القوية التي تربطهما في الوسط الفني.

وتصدرت ياسمين مواقع التواصل في الآونة الأخيرة بسبب طلاقها المفاجئ من الفنان أحمد العوضي، والذي كان له وقع الصدمة على جمهورها ومتابعيها، خصوصًا بعد أن أكدت لاحقًا أنها لا تزال تحبه وتعرف أنه لا يزال يحبها، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي للانفصال.

وفي أول تواصل علني بينهما، قدم العوضي تهنئة لزوجته السابقة بمناسبة الإعلان الجديد الذي قدمته لصالح شركة اتصالات مصرية، بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وعلّق العوضي على فيديو الإعلان الذي شاركته ياسمين عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك قائلًا: "مبروك يا سمسم"، لترد الأخيرة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com