النجمة الأمريكية كيم كارداشيان
النجمة الأمريكية كيم كارداشيانGetty Images

كيم كارداشيان: استقللت طائرتي الخاصة لتناول "كعكة الجبنة" في باريس

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان بأنها استقلت طائرتها الخاصة إلى العاصمة الفرنسية باريس، فقط من أجل تناول "كعكة الجبنة" يحضرها شيف في أحد الفنادق الفارهة بعاصمة الأضواء.

واستذكرت كيم الرحلة التي قامت بها عام 2015، مشيرة إلى أنها اشتهت كعكة الجبنة أثناء حملها بطفلها الأول نورث، من طليقها كانييه ويست.

وأكملت كيم: "عندما وصلت إلى الفندق، قيل لي إن كعكة الجبنة التي أحبها نفدت من عندهم، لكنني أصرَرْت على الحصول عليها، حتى تم توفيرها لي في النهاية".

وأثار هذا الاعتراف انتقادات واسعة للنجمة الأمريكية على منصة "إكس"، حيث وصفها البعض بـ"المشهورة المدللة"، وقال آخرون إنها تتباهى بإنفاق ثروتها على "أمور سطحية"، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من الأشخاص حول العالم، فيما راح فريق ثالث لتوجيه اللوم لكيم لأنها تساهم في تلوث البيئة من خلال رحلاتها المتكررة بطائرتها الخاصة.

وكتب معلق: "لقد سافرت كيم كارداشيان من لوس أنجلوس إلى باريس فقط لأنها أرادت أن تأكل كعكة جبنة ثم عادت إلى المنزل، أما أنا فأشرب من قشات الورق لإنقاذ العالم".

أخبار ذات صلة
كيم كارداشيان باكية: لم أعد أستطيع السيطرة على أبنائي

وتتعرض كيم لانتقادات كثيرة بسبب عرضها المتكرر لثروتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي برنامجها، حيث تستعرض طائرتها الخاصة الفاخرة التي تبلغ قيمتها 150 مليون دولار، والتي تم تصميمها وفقًا لذوقها الخاص.

كما أثارت كيم الجدل بتعليقها خلال مقابلة مع مجلة Variety "فايرتي"، حيث تذمرت من عدم قدرتها على قيادة سيارة رولز رويس في بيفرلي هيلز بسبب احتمال التعرض للسرقة؛ ما أثار استهجان الجمهور واعتبروه دليلاً على عدم وعيها بالواقع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com