كيم كارداشيان
كيم كارداشيان Getty Images

"حرروا فلسطين".. كيم كارداشيان في ورطة بسبب صرخة ناشطة (فيديو)

تعرَضت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، للانتقاد بسبب تحدثها علنًا عن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، خلال حلقة نقاشية في هامبورغ الألمانية.

وخلال الحلقة، قاطعت امرأة من الجمهور كيم قائلة "حرروا فلسطين" مرارًا، حيث سادت حالة من الصمت، لتحمل كارداشيان المايكروفون وتعلق: "حرروا الجميع".

وقال رواد السوشال ميديا إن كيم قصدت "إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين في غزة"، واصفينها بالـ"منافقة" خصوصًا بعد أن كانت أعربت عن صدمتها من هجمات الـ7 من أكتوبر، مبدية تعاطفها مع الإسرائيليين، إلا أنها لم تستنكر لاحقًا ما أطلقوا عليه "الإبادة الجماعية" المستمرة منذ أشهر في غزة.

ورأى نشطاء آخرون أن مداخلة كيم كارداشيان لم تكن موفقة، وأنه كان يجدر بها أن تلتزم الصمت، حتى لا تتعرض لهذا الهجوم الشرس.

في المقابل، قال فريق ثالث إن كيم قصدت أن "كل الأرواح مهمة"، وأن الجميع يستحق الحرية، مؤكدين أن نواياها لم تكن سيئة.

من جانبها، لم توضح كيم كارداشيان ما قصدته من حديثها، رغم أنها تحرص على الرد في القضايا الجدلية التي تثيرها في معظم الأوقات.

يذكر أن كيم كارداشيان كانت عبَّرت عن تعاطفها مع أصدقائها وعائلتها من اليهود بعد أحداث الـ7 من أكتوبر، من خلال منشور مطول على إنستغرام، قالت فيه: "قلبي مكسور بعد رؤية مقاطع فيديو الأطفال المرعوبين، الإرهاب تسبب بخسارة أرواح من الإسرائيليين والفلسطينيين المدنيين الذين يدفعون الثمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com