سيارات ودراجات معدلة تلفت الأنظار بغرابتها في السعودية (فيديو وصور)

سيارات ودراجات معدلة تلفت الأنظار بغرابتها في السعودية (فيديو وصور)

لفتت عشرات السيارات والدراجات النارية والهوائية الأنظار إلى تصميماتها الغريبة والجميلة في آن خلال معرض خاص بالسيارات المعدلة فتح أبوابه للزوار بما فيهم العائلات يوم الأربعاء في السعودية.

ويشارك معرض السيارات المعدلة الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية “أكسبو” في المنطقة الشرقية، نحو 150 سيارة معدلة من داخل المملكة ودول الخليج، ويستمر لأربعة أيام وذلك بمركز المعارض بالدمام.

ويتنافس المشاركون في المعرض على إظهار أفكارهم الجديدة وخبراتهم، في تطوير السيارات بجميع أنواعها، من خلال السيارات التي عدلوها داخلياً وخارجياً على أرض المعرض الذي سيستمر لمدة أربعة أيام.

وتتضمن فعاليات المعرض، عرضاً للسيارات الكلاسيكية والنادرة والمعدلة، وعرض الكلاسيك “بيك أب” معدل، وعرض الدراجات النارية المعدلة بالكامل، وعرض سيارات “الايربرش”، وعرض مجسمات السيارات الصغيرة.

 كما سيقام عرض للسيارات السيدان والسبورت المعدلة، وعرض سيارات “الهيدروليك”، وعرض سيارات “الأر سي”، إضافة إلى عرض سيارات الدراق ريس “سيارات السباق”، والاستعراض الحر، واستعراض مهارة الدرفت مع أبطال السعودية، واستعراض الدراجات النارية، فضلاً عن استعراض البيق فوق “المونستر كار”.

وتم تخصيص مساحة لإقامة محلات لعرض وبيع احتياجات السيارات والدراجات، فضلاً عن منافذ خارجية لبيع الأطعمة والمأكولات للحضور “الفود ترك” وبعض المطاعم المشهورة بهدف جذب المزيد من الزوار للمعرض.