بالصور والفيديو.. زواج سلمان العودة بعد أشهر من وفاة زوجته وابنه يثير الجدل في السعودية

بالصور والفيديو.. زواج سلمان العودة بعد أشهر من وفاة زوجته وابنه يثير الجدل في السعودية

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

أثار الإعلان عن عزم الداعية السعودي الشهير، الشيخ سلمان العودة، الزواج مجدداً بعد أشهر على مقتل زوجته وابنه بحادث مروري مروع، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة واستدعى تدخلاً رسمياً.

وتسربت قصة زواج العودة في البداية عندما تورطت ممرضات يعملن في مستشفى الملك خالد بمدينة تبوك بنشر صور لبطاقته الشخصية عبر موقع ”سناب شات“ خلال وجود الشيخ في المستشفى الأسبوع الماضي من أجل إتمام إجراءات تحليل الزواج.

كما عاد الحديث عن زواج العودة الجديد عندما بدأت صحة تبوك التحقيق مع الممرضات بتهمة انتهاك خصوصية العودة، وتطبيق اللائحة الداخلية الخاصة بانتهاك حقوق المرضى، والذي خلص إلى تورط ثلاث ممرضات سعوديات يعملن في المستشفى بتصويرهن هوية العودة، ونشرها على موقع ”سناب شات“.

https://twitter.com/bani_atiya/status/901205133052268544

وتقول تقارير محلية إن الشيخ العودة تدخل في القضية أيضاً، وأبلغ مدير عام الشؤون الصحية في تبوك أنه لايريد معاقبة الممرضات على ما قمن به وأنهن لم يقصدن الإساءة له بنشرهن معلومات شخصية عنه.

ولم يتم الكشف عن موعد زواج الشيخ الجديد، ومن هي الزوجة التي اختارها العودة بعد مقتل زوجته هيا السياري وابنه في حادث مروري وقع في يناير/كانون الثاني الماضي. كما لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التأكد من صحة كل مايتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن مدونين سعوديين وصفحات اجتماعية على موقع ”تويتر“ نشرت صوراً ومقالطع فيديو قالت إنها لعقد قران الشيخ العودة في تبوك على إحدى بنات قبيلة بني عطية.

وبينما انتقد بعض السعوديين على موقع ”تويتر“ الذي انشغل مغردوه بزواج العودة، خطوة الشيخ التي جاءت بعد نحو ثمانية أشهر من وفاة زوجته هيا التي أبدى تأثراً كبيراً برحيلها، رأى آخرون أن الزواج جزء من حياة الشيخ الشخصية ولايجوز التدخل فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com