محمد بن راشد يكشف: هذا ما #علمتني _الحياة
محمد بن راشد يكشف: هذا ما #علمتني _الحياةمحمد بن راشد يكشف: هذا ما #علمتني _الحياة

محمد بن راشد يكشف: هذا ما #علمتني _الحياة

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كما تعودنا كل صيف سأكتب بين حين وآخر عن بعض ما تعلمنا من مسيرتنا في القيادة والإدارة، لننقل تجربتنا لأجيالنا في القيادة والإدارة تحت وسم #علمتني _الحياة.

وقال في منشوره: "#علمتني _الحياة أن الدول كالأفراد تحتاج للنمو والتطور  والتغير المستمر، بعض الحكومات تعيش في الماضي، وأغلبها يصارع الحاضر، وقلة من يصنعون المستقبل".

وأضاف في منشورآخر: " #علمتني _الحياة من لا يتغير تتغير عليه الظروف فيتراجع ومن لا يتطور لا ينتظره قطار العالم السريع، ومن لا يتعلم لن يزيده مرور الأيام إلا تخلفا".

وتابع حاكم دبي في منشور ثالث: "#علمتني _الحياة أن حياتنا بحاجة دائمة للتغيير، وأن سر الحياة في تغيرها وتطورها حتى الأرض  تغيّر رداءها.. والسماء سحبها .. والشمس  مواقعها".

وجاءت رسائل الشيخ محمد بن راشد لتركز على نقاط محددة ، فركز على ضرورة التعلم المستمر من التجارب المختلفة حول العالم من أجل التطور.

وتعد رسائل "علمتني الحياة" من عادات الشيخ محمد بن راشد التي يحرص علي توجيهها لمحبيه بالإمارات ومختلف دول العالم، كل صيف، لنقل خبراته الفريدة في القيادة والإدارة، للأجيال المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com