كوريا الشمالية تدرب جيشها القادم بأسلحة مزيفة (صور)
كوريا الشمالية تدرب جيشها القادم بأسلحة مزيفة (صور)كوريا الشمالية تدرب جيشها القادم بأسلحة مزيفة (صور)

كوريا الشمالية تدرب جيشها القادم بأسلحة مزيفة (صور)

أُجبر طلاب المدارس في كوريا الشمالية على المشاركة في يوم رياضي مختلف جدًا، فبدلًا من خوض سباق الملعقة والبيضة شارك الطلاب في تدريب تخطي الحواجز أثناء حمل السلاح.

وأثناء التدريبات شُوهد الطلاب وهم يحملون بنادق وقنابل يدوية مزيفة.

وقالت إحدى الطالبات وتدعى ميونغ هيون جونغ 10 أعوام، إنها تريد الانضمام إلى الجيش عندما تكبر من أجل حماية القائد الأعلى كيم جونغ اون بالقوة العسكرية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت معلّمتها ري سو ريون: إن الهدف من تلك التدريبات هو إعطاء الأطفال دفعة معنوية للدفاع عن بلادهم عندما يكبرون وإعدادهم جسديًا وعقليًا لقهر الأعداء.

وبمجرد إنهائها تدريب تخطي الحواجز بنفسها قالت: "ألقيت قنبلة يدوية بالعقل الذي سأهزم به كل الأعداء الذين يحاولون التدخل في شؤون بلادنا".

وتأتي هذه التدريبات كنوع من الاحتفال بيوم الاتحاد الكوري للأطفال، وهي مناسبة يشارك فيها جميع الشباب والأطفال في كوريا الشمالية تلقائيًا.

وذكرت الصحيفة أن هدف تلك المنظمة هو غسل أدمغة الأطفال ليكنّوا الاحترام والولاء للسلطات، وخوض الحروب من أجل كوريا الشمالية.

وتأتي تلك التدريبات بعد فترة قصيرة من ظهور كيم وهو يشاهد طائراته المقاتلة الجديدة أثناء تدميرها طائرات "العدو".

وقبل بضعة أيام تم تصوير سفن حربية أمريكية ويابانية في تدريبات عسكرية في المياه الكورية.

ولا تُظهر الصور التي تم التقاطها الطائرات والمروحيات المقاتلة وهي تستعرض قدراتها فقط، لكن تم التقاط صور لانفجارات ضخمة نتيجة للقنابل التي أسقطتها تلك الطائرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com