سئمت انتظار العريس المناسب فقررت الزواج من نفسها بمراسم زفاف وشهر عسل (فيديو وصور)

سئمت انتظار  العريس المناسب فقررت الزواج من نفسها بمراسم زفاف وشهر عسل (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز- صدوف نويران

أعلنت شابة إنجليزية قرارها الزواج من نفسها بعد أن ”سئمت“ من انتظار ”الشخص المناسب“ في حياتها، وستمضي شهر العسل وحدها في روما بإيطاليا.

وقالت لين جولوجلي البالغة من العمر 39 عامًا، من بلدة روثيرهام في جنوب مقاطعة يوركشاير شمالي إنجلترا، إنه ”لا مصلحة لها“ في إقامة أي علاقة، وهي ”سعيدة جدًا لكونها وحيدة“.

ورتبت جولوجلي بالفعل حفل زفاف لها قبل أن تنطلق في شهر نيسان/ إبريل القادم إلى روما حيث ستستمتع بشهر العسل وحدها، وفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

وجهزت لين التي تعمل كمحللة بيانات للشركات، جميع الاستعدادات لحفل زفافها الأبيض، وخضعت لتجارب الماكياج، وابتاعت ثوب الزفاف، وحجزت مكانا سريا للغاية لإتمام مراسم الزفاف. وتقول لين: ”تعرفون، لقد كان لدي الكثير من الفرص في السابق، ولكني لن أتزوج أي شخص فقط  لأكون مناسبة لمجتمع اليوم“.

وأضافت: ”لقد كنت وحيدة لبعض الوقت، ولست على استعداد للدخول في أي علاقة. لقد كنت مخطوبة ذات مرة عندما كنت أصغر سنًا، ولكنها كانت خطبة سخيفة ولم تعنِ لي شيئًا“.

وساعدت والدة لين ابنتها في اختيار ثوب الزفاف وسيقوم زوج شقيقتها باصطحابها إلى مكان إتمام مراسم الزفاف. وهي تأمل أن يتم عقد زواجها، حتى لو لم يتم الاعتراف به قانونيًا، مع نفسها في احتفال كبير في الثامن من شهر نيسان/ إبريل 2017.

وتقول لين إن هذه الفكرة خطرت لها من خلال متابعة حلقة من المسلسل التلفزيوني الشهير ”الأصدقاء“.

وقالت: ”لقد كان شيئَا أريد القيام به. ونظرًا لأن السيد (المناسب) لم يظهر بعد، فإنني سأتمم مراسم الزواج من دونه“.

وعلى الرغم من أنه لن يكون هناك مراسم احتفال قانونية، فإن ”الحدث الكبير“ سيقام في قاعة لحفلات الزفاف مع موسيقى الديسكو وبوفيه الطعام والضيوف.

وردًا على سؤال حول اللحظة التي قامت فيها بشراء فستان الزفاف، قالت لين: ”لم يصدق الموظفون في المتجر أنفسهم عندما أخبرتهم بأنني فعلاً أخطط للزواج من نفسي“.

وبينت: ”عائلتي وأصدقائي يعرفون جيدًا بأنني مجنونة، لذلك لم يكن هذا الأمر بمثابة الصدمة لهم. لقد فكرت في أنني بهذه الطريقة أستطيع منح الأحباء الفرصة ليرتدوا ملابس الزفاف والاحتفال معي بجنوني“.

في حين قالت والدتها: ”لين لم تقابل بعد الشخص المناسب وهي فخورة بعمل كل شيء بنفسها، وأنا حقًا أنتظر الحفل بشوق“.

وستسافر لين إلى روما وحدها من أجل قضاء شهر العسل الرومانسي في شهر تموز/ يوليو.

ويذكر أن لين ليست الوحيدة التي قالت ”نعم أقبل“ لنفسها فقط، فهناك امرأة يطلق عليها اسم ”الوجود الجميل“ قامت بصرف مبلغ خمسة آلاف دولار للزواج من نفسها في حفل زفاف فخم في باريس.

https://www.youtube.com/watch?v=bF_bM50hp3Q

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com