هبة ذكرى.. سيدة أعمال في الإمارات تستثمر طموحها ومشاريعها لتعزيز مكانة ”المرأة“ – إرم نيوز‬‎

هبة ذكرى.. سيدة أعمال في الإمارات تستثمر طموحها ومشاريعها لتعزيز مكانة ”المرأة“

هبة ذكرى.. سيدة أعمال في الإمارات تستثمر طموحها ومشاريعها لتعزيز مكانة ”المرأة“

المصدر: سماح المغوش – إرم نيوز

اختارت، سيدة الأعمال هبة ذكرى، استثمار جهودها وأفكارها في المرأة، من خلال تعزيز مكانتها وفعاليتها في المجتمع عبر مساندتها بفتح المجال أمامها لتقديم إبداعها والتعريف بهويتها الخاصة.

وتعمل هبة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في شركة ”سمارت واي“، حيث خطت عبر الشركة طريقها الخاص باهتمامها بالمرأة تحديدا، وتقديم المشاريع الترفيهية والاستثمارية التي تقدم المرأة بأفضل صورة ممكنة للمجتمع.

 

وفي مطعم ”أرابستك“ قدمت مجموعة من النساء، اللواتي تدعمهن هبة، معروضاتهن وإبداعاتهن اليدوية وأعمالهن في ”بازار“ بهدف دعم منتجاتهن وتقديمها للزبائن.

وترى هبة أن دعم المرأة لا ينعكس بالإيجابية عليها فقط بل على الأسرة كلها، خاصة وأنها توفر أجواء ترفيهية بين الحين والآخر للنساء وأطفالهن، ما يجعلهن أقدر على مواجهة ضغوط الحياة وتعزيز الثقة في أنفسهن، بحسب تعبيرها.

وعبرت عدة نساء لموقع إرم نيوز، عن اعتزازهن بالمشاركة في البازار، كما رأين أن ما تقدمه هبة لهن من دعم وتعزيز للتواصل بينهن، يمكنهن من تخطي ظروف الحياة الصعبة في أحيان كثيرة، ويتيح لهن المزيد من الفرص لتقديم أعمالهن والتعريف بمشاريعهن.

وكانت شركة ”سمارت واي“ قد نظمت ”بازار“ أبوظبي، في مطعم ”ارابستك“ في برج بينونة، يومي الجمعة والسبت.

وقد شاركت فيه عدد من السيدات اللواتي عرضن منتجاتهن من ملابس وأكسسوارات وأشغال يدوية وألعاب وغيرها.

وبالإضافة إلى دعم المرأة، تسعى هبة بطموحها إلى تعزيز التواصل بين مختلف الشركات وتمكين أصحاب المشاريع كالمطاعم والمراكز الترفيهية وغيرها من الوصول إلى أكبر عدد من الناس، بتمكينهم من المشاركة في نشاطاتها المختلفة، ما يتيح لأكبر شريحة من الجمهور الوصول إليهم. على غرار هيئات ومراكز تعليمية شاركت بدورها في البازار وقدمت عروضها الخاصة للحضور، مثل مركز الشروق للتوحد، ومستشفى الأهلية، وأكاديمية مدرسة النخبة الرياضية، وحضانة ”برايت كيدز“، ومركز ”منار جلو“.

كما تخلل البازار عدة فعاليات رائعة تفاعلت معها الحاضرات في اليوم الأول والثاني مثل أنشطة الأطفال والمسابقات والسحوبات والجوائز، وتم السحب على جوائز، منها أجهزة هواتف غالاكسي مقدمة من مركز صرافة الإمارات العربية المتحدة، ومجموعة من المكياج الأصلي من خبيرة التجميل nana make up.

وساهمت سيدات يدعمن المرأة في دعم البازار، حيث حضرت متخصصة تطوير الذات، بسمة فريحات، وخبيرة التجميل حنان عساف، ومنار البكدش، ومديرة تسويق حضانة ”برايت كيدز“ رانيا النجار.

وتعمل هبة على مدار اليوم دون كلل أو ملل، كما قالت لنا، يدفعها طموحها بتقديم أفضل الخدمات للآخرين، مضيفة أنّ احترافها ونجاحها فيما تقدمه هما :الوسام الذي تضعه على صدرها، مؤكدة أنّ قيمة العمل هو ما يصنع للإنسان حضوره ووجوده في قلوب الآخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com