متجر للهدايا التذكارية يشهد إقبالاً هائلاً من الأمريكيين.. فما السر؟ – إرم نيوز‬‎

متجر للهدايا التذكارية يشهد إقبالاً هائلاً من الأمريكيين.. فما السر؟

متجر للهدايا التذكارية يشهد إقبالاً هائلاً من الأمريكيين.. فما السر؟

المصدر: مدني قصري - إرم نيوز

أفاد تقرير لموقع rfi.fr أن متجر الهدايا التذكارية في البيت الأبيض يشهد إقبالاً منقطع النظير وأنه يضاعف حجم أعماله 4 مرات، فللمرة الأولى في تاريخه على الإطلاق، يبيع هذا المتجر أيضاً منتجات ”مضادة لترامب“.

ويتلقى محل البيت الأبيض للهدايا التذكارية، الذي يفتح أبوابه من السادسة صباحاً إلى منتصف الليل، والكائن على بعد بضع مئات من الأمتار من مقر إقامة رئيس الولايات المتحدة، زواراً من كافة أرجاء الولايات المتحدة.

ويبيع المتجر هذه الأيام بشكل رئيسي منتجات تحمل الشعار الشهير لدونالد ترامب ”لنجعل أمريكا بلداً عظيماً مرة أخرى“، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى.

ويبيع المحل أيضاً منتجات لمعارضي ترامب، قال عنها أحد الأمريكيين ”أنا لا أؤيد ترامب على الإطلاق، أنا أبحث في هذا المحل عن شيء لإظهار معارضتي للرئيس الجديد“.

وما بين مؤيدي ترامب والرافضين له ما انفكت الفجوة تتسع أكثر فأكثر، ولكن هذه الفجوة لا يبدو أنها ستعيق متجر البيت الأبيض الذي ينتهز الفرصة لبيع مخزوناته من الهدايا التذكارية.

وتقول إحدى البائعات في المتجر ”بسبب استطلاعات الرأي قررنا الاستثمار في هيلاري للحصول على منتوجات مقدماً، وبالتالي نحن مستمرون في بيعها، فهي الآن مقتنيات مخصصة للهواة، ولن نعيد طبعها مرة أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com