عرفانًا بجميلها.. تايلاند تقيم مأدبة فواكه سنوية للاحتفال بالقرود (صور وفيديو)
عرفانًا بجميلها.. تايلاند تقيم مأدبة فواكه سنوية للاحتفال بالقرود (صور وفيديو)عرفانًا بجميلها.. تايلاند تقيم مأدبة فواكه سنوية للاحتفال بالقرود (صور وفيديو)

عرفانًا بجميلها.. تايلاند تقيم مأدبة فواكه سنوية للاحتفال بالقرود (صور وفيديو)

بعد أن كانت القرود سببًا في جذب السائحين والمساهمة في الاقتصاد المحلي التايلندي، أقام إقليم في تايلاند اليوم الأحد مأدبة فواكه للقرود عرفانا بجميلها.

وتقام المأدبة سنويا في إقليم لوبوري، الذي تعيش فيه آلاف القردة ذات الذيول الطويلة حرة طليقة في الشوارع لتتسلق الأشجار والمباني بل وأكتاف الزوار.

وقالت ليندا تارفيدا (31 عاما) من لاتفيا "أحيانا أتعرض لعضة بسيطة (من القرد) وأمس عضني أحدهم، فوجئت بذلك لكني أعتقد، أنها طيبة وودودة لكن علينا اتباع قدر من الحذر".

ويأتي احتفال هذا العام رغم الحداد الذي تقيمه تايلاند حزنا على وفاة الملك بوميبون ادولياديج، لكن منظمي الاحتفال قالوا إنه لن يكون صاخبا احتراما لفترة الحداد الممتدة لمدة عام.

وقال منظم الاحتفال يانجيوث كيتواتانانوسونت "هذا العام ما زلنا في حداد بسبب وفاة الملك. لذا سنكمل احتفالنا بأسلوب لائق. لا نستطيع إلغاء الحفل الذي يقام سنويا منذ 27 عاما"، وأشار إلى أن "عدد القردة هذا العام أكثر من عددهم العام الماضي. لذا حملنا الفواكه على متن ثلاث شاحنات لتجوب أرجاء البلدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com