بمناسبة يوم العلم.. الشيخ محمد بن راشد يدعو الإماراتيين لتوحيد رفع علم بلادهم (فيديو)
بمناسبة يوم العلم.. الشيخ محمد بن راشد يدعو الإماراتيين لتوحيد رفع علم بلادهم (فيديو)بمناسبة يوم العلم.. الشيخ محمد بن راشد يدعو الإماراتيين لتوحيد رفع علم بلادهم (فيديو)

بمناسبة يوم العلم.. الشيخ محمد بن راشد يدعو الإماراتيين لتوحيد رفع علم بلادهم (فيديو)

حثّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، مواطني وسكان الإمارات على الاحتفال بيوم العلم الإماراتي الذي يصادف 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال الشيخ محمد في تغريدات له على صفحته الرسمية "تويتر": "الإخوة والأخوات نحتفل معكم في ٣ نوفمبر المقبل بيوم العلم، علم دولتنا ورمز عزتنا وراية مجدنا .. علم الامارات، علم اتحادنا ووحدتنا وتضحياتنا".

ودعا حاكم دبي جميع المؤسسات والوزارات والمدارس والجهات الحكومية لتوحيد رفع العلم، يوم الخميس، الذي يصادف يوم العلم، في الساعة 11 صباحا.

وتابع الشيخ محمد بن راشد، بقوله: "نريد أن نراه على بيوتنا ومزارعنا ومرافقنا..نريده في السماء..عاليا كطموحاتنا عزيزا كنفوسنا خفاقا على جميع أركان وطننا، علم دولة الإمارات ليس راية مرسومة أو قماشا ملونا بل هو قلب ينبض في صدرونا مستعدين للتضحية في سبيله بدمائنا وأرواحنا وأبنائنا .. ارفعوه عاليا".

ونشر حاكم دبي مقطع فيديو، يؤرخ، لحظة رفع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للعلم الإماراتي، في يوم الاتحاد.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي أطلق هذه المناسبة الوطنية العام 2013، حيث أعلن 3 من نوفمبر يومًا للعلم، لتجسيد مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات، وتعزيز الشعور بالانتماء للوطن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com