ألغاز الصور: أين فتاة الباليه؟ وأين الهاتف النقال؟

ألغاز الصور: أين فتاة الباليه؟ وأين الهاتف النقال؟

المصدر: إرم نيوز- صدوف نويران

انتشرت صورة لراقصة باليه مخبأة بين مجموعة من طيور فلامنغو، ولكن التفاصيل المعقدة لــ اللغز تجعل من العثور عليها أمرًا صعبًا ويحتاج إلى بعض الوقت للوصول إليها.

وأنشئ هذا الرسم الذكي من قبل شركة ”دانس وير سنتر“ الذي يبدو من المستحيل رؤية راقصة الباليه بين الظلال الوردية اللون وطيور فلامنغو الكثيرة التي تلوي أعناقها بمختلف الأشكال والاتجاهات.

ويكمن مفتاح سر اكتشاف راقصة الباليه من خلال البحث عن تسريحة شعرها التقليدية على شكل كعكة.

ولكن لون شعرها الأصفر اللامع القريب من لون منقار طائر فلامينغو يجعل من شكل الكعكة هو السبيل الوحيد للعثور عليها إذا ما نظرت في الاتجاه الصحيح.

ولهؤلاء الذين بذلوا جهداً بالبحث عنها، فهي مخبأة في طرف الزاوية اليسرى في أسفل الرسم.

وتبدو ملامحها في الرسم مشابهة جدًا لشكل  طائر فلامنغو، ولون ذراعيها بنفس لون وشكل أعناق الطيور، ما يجعل العثور عليها أمرًا بالغ الصعوبة.

طيور 2

وكان هناك لغز آخر من ألغاز ”البحث عن الأشياء المختفية“ تم نشره على الإنترنت في وقت سابق من هذا العام، وكان معقدًا لدرجة استحالة حله تقريبًا.

وهو لغز ”ابحث عن الهاتف المحمول وإذا وجدته لا تخبر أحدًا“، وتم مشاركته عبر تطبيق ”فيس بوك“ أكثر من 131 ألف مرة.

ووجد المتابعون صعوبة في إدارة وجوههم عن الرسم الذي كان يمثل طاولة بيضاء تقف في منتصف سجادة باللونين الكحلي والكريمي ومزينة برسومات أزهار، ومن المفترض أن الهاتف الجوال موجود في مكان ما على هذه السجادة.

موبايل

بعض مستخدمي ”فيس بوك“ الذين نجحوا في إيجاد الهاتف قرروا أن يساعدوا الآخرين الذين كانوا يعانون بسبب صعوبة الأمر، وكان الحل هو بالنظر إلى جانب ساق الطاولة الأيمن، رغم أن هذا لم يساعد كثيرًا.

بينما كان عدد من مستخدمي فيس بوك يشاركون الرسم مع أصدقائهم في مناشدة يائسة للحصول على مساعدتهم، حيث كتب أحدهم قائلاً، ”ساعدوني، لقد حدقت في هذا الرسم طوال 15 دقيقة ولا أستطيع أن أعثر على الهاتف، وحتى مع محاولتي للغش بمراجعة بعض التعليقات، لم تنجح“.

في حين قرر مستخدم آخر، أن يقدم مساعدة أكثر تفصيلاً حول مكان العثور على الهاتف، ”بجانب الساق اليمنى للطاولة، أنظر فوق النقش الأسود وسوف تجد غطاء جهاز الهاتف باللون الأسود ومغطى برسومات الأزهار، ويمكنك أن ترى فتحة الكاميرا في الأعلى، انظر جيدًا عن قرب وستراه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة