بالصور.. غضب سعودي من تغريدات معلمة.. ومطالبات بفصلها – إرم نيوز‬‎

بالصور.. غضب سعودي من تغريدات معلمة.. ومطالبات بفصلها

بالصور.. غضب سعودي من تغريدات معلمة.. ومطالبات بفصلها

المصدر: خاص - إرم نيوز

أثارت معلمة سعودية تدعى ”نجلاء“ غضبًا كبيرًا في السعودية إثر تغريدات نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع ”تويتر“ تتباهى فيها بإهانتها لطالباتها بشتى الوسائل المختلفة.

وطالب سعوديون بفصل المعلمة من التدريس، بعد تغريداتها، التي أعادوا تداولها على نطاق واسع ضمن هاشتاغ #نطالب_بفصل_المعلمة_لاتمثلنا، لإثبات جرمها ومطالبة الجهات المعنية بفصلها.

najla (1)

وعلق المغرد ”تامر“ بغضب: ”والله حرام هاذي تصير معلمة“. فيما رأت ”أم لمى“ أنّ عقوبة الفصل غير كافية: ”أنا لا أطالب بفصلها فقط بل أطالب بفصلها وحبسها لأنها تنشر الرذيلة والعنصرية واستخدمت سلطتها كمعلمة بإهانة بناتنا“.

وعلقت ”عويدات“: ”بينكشف امرك ان شاء الله وبيتحقق معك ونشوف وش مصلحتك في زرع الفتن ونشر الفساد!“.

najla (3)

وأيد ”كام“: ”هذي ليست مربية اجيال هذي مربية عنصرية وتفرقة!“.

وقالت ”هنو“: ”حسبي الله على كل معلمة ظالمة ، الدنيا تدور والله وكما تدين تدان إن شاء الله“.

najla (4)

كما أثارت تغريدات المعلمة ”نجلاء“ لدى أهل الجنوب في السعودية استياء كبيرًا، وسخر الكثير من السعوديين منها، حيث قالت ”لولو“: ”يقولون زوجها أخذ له جنوبية وسحب على أم الجابتها المعفنة زبالة لا جمال لا أخلاق لا تلوموها الحقودة من قهرها تنبح“.

وعلقت ”ضيك“: ”مساكين بنات الجنوب وش ذا كل مرة طالع عنهن شيء يمكن قصدها لأنهن لسه متمسكات بالعادات وبناتهم يطبخون وينفخون“.

najla (5)

وأيدت ”فارغة“: ”مُجرد تافهة عجزت توصل لمستوى الجنوبيات وتصير مثلهن طلعت أمراضها النفسية على طالباتهم لمتى تغارون منهم لمتى؟“.

يذكر أنّ سعوديين تواصلوا مع الجهات الأمنية المعنية وقدّموا شكوى ضد المعلمة مرفقة بتغريداتها لمعاقبتها وفصلها. كما أرفقوا تغريدات تثبت أنّ المعلمة تهربت بعد كشفها وقامت بإغلاق التعليقات على صفحتها.

najla (8)

najla (6)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com