بالصور.. مُستشفى إماراتي يتبنّى حالة طفلة سعودية بـ"وحمة غريبة"
بالصور.. مُستشفى إماراتي يتبنّى حالة طفلة سعودية بـ"وحمة غريبة"بالصور.. مُستشفى إماراتي يتبنّى حالة طفلة سعودية بـ"وحمة غريبة"

بالصور.. مُستشفى إماراتي يتبنّى حالة طفلة سعودية بـ"وحمة غريبة"

بعد أن نشرت عائلة الطفلة السعودية ألين حنيف عن حالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلن مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية AACSH في الإمارات تبنيها للحالة.

وقالت الدكتورة جيهان عبد القادر المدير التنفيذي للمستشفى إن ألين البالغة من العمر العام والنصف تُعاني من "وحمة" خلقية عملاقة لونها أسود داكن، وينمو فوقها شعر كثيف، مُبينةً أن الفريق الطبي أجرى فحصًا للطفلة وتبين أن الوحمة تبدأ من فروة الرأس، لذراعها، إلى أعلى الصدر، وجزء من البطن، وبقع قليلة على ساقيها، وبقع على وجهها.

وشرح الدكتور موهان رانجاسوامي جراح التجميل والترميم في المستشفى الحالة قائلا إنها صعبة وتطرح الكثير من التحديات، وذلك لعدم وجود كمية كافية من الجلد الطبيعي على جسد الطفلة، مستطرداً أن ظهور الوحمة شائع في الشرق الأوسط ولكن من النادر أن يكون بهذا الشكل.

ويتوقع الأطباء أن يستغرق علاج ألين عدة سنوات، مُشجعين الحالات المماثلة على الإقدام على هذه الخطوة وهي في سن مبكر نظراً لنمو جلدها ومرونته والذي سيساعدهم في العلاج الأمثل لحالتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com