تعرف على الوصفة المثالية للمرأة الجميلة في عدد من البلدان
تعرف على الوصفة المثالية للمرأة الجميلة في عدد من البلدانتعرف على الوصفة المثالية للمرأة الجميلة في عدد من البلدان

تعرف على الوصفة المثالية للمرأة الجميلة في عدد من البلدان

يدور جدل بين الثقافات حول مواصفات المرأة المفضلة: المرأة القصيرة أم الطويلة، صغيرة الحجم أم الضخمة، النحيفة أم البدينة...والسؤال الذي يطرح، دائما، ما هي صفات جسم المرأة المثالي في كل دولة؟

سلّطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على هذا الجدل المثار بشأن الشكل المثالي للمرأة، عبر سؤال وجواب في موقع "  Quora".

وقام أحد متصفحي الموقع بسؤال الأعضاء للتعليق على شكل الجسم المثالي للمرأة، مستندًا في ذلك على البلاد التي ينتمي اليها المستخدمون وأي الأشياء يفضلونها أكثر.

وجاءت الردود على النحو التالي:

الولايات المتحدة الأمريكية

يقول المستخدم الأمريكي ريان: "في بلدي، أمريكا، حيث أقطن في جنوب شرقها، أعتقد أن الصورة القياسية للجمال ربما تكون متشابهة في العديد من الأماكن الأخرى "طويلة القامة، صاحبة قوام متعرج، شقراء وزرقاء العينين، كما أن صاحبة العيون البنية محبوبة للغاية وأيضًا صاحبة البشرة الفاتحة أو الداكنة".

الصين

يأتي التعليق الأكثر غرابة من "نات" بالصين، والذي يقول إنه كلما كانت أنحف كلما كانت أجمل".

مصر

أشار مستخدم آخر يدعى أحمد، بأنه تاريخيًا تعتبر المرأة صاحبة القوام المتعرج والنهود الكبيرة هي الأكثر جاذبية في بلاده.

بلغاريا

"ستاسفيل" المهووس بحل المشكلات كما نعت نفسه، يعتقد بأن أفضل نوع من الجسد الأنثوي لمعظم الرجال في بلاده هي المرأة صاحبة القوام الممشوق والطويلة والنحيفة صاحبة النهود الكبيرة.

سويسرا

ادجي سوابز، تؤكد أن المرأة النحيفة صاحبة الطول المتوسط والشعر البني الكثيف والشقراء وصاحبة العيون الفاتحة، عادة ما تكون الأكثر جاذبية في بلدها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com