تعرّف على القط باتمان ذي أربع الآذان (فيديو)

تعرّف على القط باتمان ذي أربع الآذان (فيديو)

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

أوردت صحيفة ”الإندبندنت“ البريطانية، تقريراً حول قط غريب يدعى ”باتمان“، والذي ولد بأربع آذان، مشيرة إلى أن القط الأسود ذا أربع  الآذان، وجد منزلاً جديداً في غضون ساعات من عرضه للتبني من قبل مأوى للحيوانات في ولاية بنسلفانيا.

وتعتبر آذان باتمان الإضافية، هي نتاج طفرة جينية متنحية من الوالدين، وذلك وفقاً لجمعية الرفق بالحيوان في ولاية بنسلفانيا، والتي أودع فيها القط غير العادي الشهر الماضي.

ويقول المدير الإداري لجمعية الرفق بالحيوان في منشور على فيسبوك: ”إذا كنت تعتقد أنك رأيت كل شيء في الحياة، فأنت لم تر بعد القط ذا الأربعة آذان وهو يدخل عليك من الباب“.

بقي القط في الجمعية حتى تم علاجه من عدوى في الجهاز التنفسي، وهو مرض شائع بين الحيوانات بدون مأوى، وقد حضرت السيدة لاسكي وابنتها لتبني باتمان يوم الثلاثاء، بعد ساعات فقط من نشر فيديو للقط غير العادي. حيث قالت الابنة ”أنا أحب الأبطال الخارقين“.

ويقول مدير الجمعية: ”نأمل أن نستفيد من باتمان في المساعدة في تحقيق زيارة مزيد من الأشخاص للجمعية لتبني الحيوانات“، وذلك بعد أن قالت لاسكي: ”سيكون لدينا العديد من القطط وغيرها من الحيوانات التي تبحث عن منازل“.

https://www.youtube.com/watch?v=6XqWEVWzfVY

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com