عريس يصور نفسه أثناء قضائه شهر العسل "بمفرده" (صور)
عريس يصور نفسه أثناء قضائه شهر العسل "بمفرده" (صور)عريس يصور نفسه أثناء قضائه شهر العسل "بمفرده" (صور)

عريس يصور نفسه أثناء قضائه شهر العسل "بمفرده" (صور)

من المفترض أن يكون شهر العسل لأي زوجين جديدين، هو أول احتفال لهما بحياتهما الزوجية، ولكن ما حدث هو أن أحد الزوجين تلقى ضربة مباشرة، بعد أن فقد الطرف الآخر جواز سفره، قبل القيام بالرحلة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الزوجان الهنديان فيزان باتيل وزوجته سانا، يستعدان لقضاء شهر عسل لمدة أسبوعين في إيطاليا بداية هذا الشهر، ولكن سانا اكتشفت أن وثائق سفرها غير موجودة.

ولذلك اضطر المسكين فيزان للقيام بالرحلة وقضاء شهر العسل بمفرده.

ورغم ذلك، يحاول المصور فيزان، أن ينظر إلى الجانب المشرق في هذا الموقف - وبعد وصوله إيطاليا نشر صورة له على موقع "تويتر" وهو يستقل أحد القطارات وبجانبه صورة لزوجته على الكرسي المجاور له.

وكتب فيزان على الصورة: "هذه هي طريقة سفري مع زوجتي حتى الآن"، ووضع الصورة على موقع وزارة الخارجية الهندية.

ولحسن حظ فيزان، اطلعت وزيرة الخارجية سوشما سواراج على التغريدة، وردت عليها وطلبت من زوجته الاتصال بها، ووعدت بسرعة إصدار جواز سفر آخر لها.

في البداية، كان يُعتقد أن سانا لن تتمكن من الحصول على جواز سفر جديد في الوقت المناسب، ولكن يأمل الزوجان الآن أن تتمكن الزوجة من الوصول إلى إيطاليا في أقرب وقت.

وتجري الزوجة اتصالات مع مركز إصدار الجوازات، وتأمل في الحصول على جواز سفر جديد لها، لزيارة إيطاليا خلال اليومين القادمين.

وقال فيزان لشبكة سي إن إن: "زوجتي هي التي خططت للقيام بهذه الرحلة، وأتمنى أن أراها بجانبي قريباً جداً".

تأتي هذه القصة بعد شهر واحد من انتشار صور لامرأة من باكستان، عن قضائها شهر العسل بدون زوجها الذي رفضت السلطات منحه جواز سفر لقضاء عطلتهما.

وكان من المقرر أن تسافر هوما مبين وزوجها أرسلان سيفر بهات، من ولاية لاهور، لقضاء شهر عسل ثان في اليونان الشهر الماضي بصحبة والدي زوجها.

لكن زوج السيدة مبين لم يحصل على جواز سفره في موعد قيام الرحلة.

ومن أجل مشاركة الرحلة مع زوجها قامت بنشر بعض صورها في الأماكن التي زارتها بالخارج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com