بالفيديو.. وليد الفراج يرد بعنف على العواد لإساءته للسعوديات وهذا ما نعته به! – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. وليد الفراج يرد بعنف على العواد لإساءته للسعوديات وهذا ما نعته به!

بالفيديو.. وليد الفراج يرد بعنف على العواد لإساءته للسعوديات وهذا ما نعته به!

المصدر: خاص - إرم نيوز

ما تزال أصداء مقالة الكاتب تركي العواد ”مهمة ريمة المستحيلة“ والتي نعت فيها السعوديات بـ“السمينات“ وغير صالحات لتمثيل الدولة، تتردد في أرجاء المملكة.

ورد الإعلامي السعودي وليد الفراج بقوة على العواد ومقالته، من خلال مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة ”تويتر”، وصف فيها هجوم العواد بالمجنون، كما تساءل عما يريده أمثاله.

وقال ردا على كلام العواد: ”أمهاتنا الرائعات.. أقبل أياديكن وأقدامكن السمينة“.

وتسببت مقالة العواد بغضب كبير في السعودية، حيث شارك عشرات الآلاف في هاشتاغ #تركي_العواد_يسيء_للسعوديات، والذي لاموا فيه الكاتب واعتبروا مقالته تطاولا وتجاوزا غير أخلاقي.

وأدى الغضب إلى تصريح من قبل وزارة الثقافة، أعلنت فيه أنها ستحاسب كل من يسيء للمرأة السعودية.

التصريح دفع تركي العواد للخروج لاحقا وتقديم اعتذار عبر صحيفة ”سبق“، حيث قال: ”أعتذر لكل من أغضبه المقال أو أساء له أو حتى ضايقه“.

وأضاف: ”هذا الموضوع لم أقصد منه الإساءة لأي شخص خاصة المرأة السعودية فهي تستحق منًا الإشادة والتقدير والاحترام“.

وأردف: ”لا مزايدة في هذا الموضوع وغداً سيكون لي مقال اعتذار في الصحيفة أوجهه لكل شخص أثار المقال حفيظته، وليس هناك مجال لاختلاق الأعذار وإذا فهم الناس الموضوع بشكل غير جيد فالمطلوب مني الاعتذار“.

وتابع: ”المرأة السعودية كرامتها محفوظة ونحن دوماً نحترم أمهاتنا وأخواتنا، وكل ما حدث هو الترحيب بالقادمة الجديدة للوسط الرياضي الأميرة ”ريما“ ولكن إذا فُهمت بشكل مسيء للمرأة فأنا أعتذر للجميع وليس للمرأة وحدها“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com