توفيرًا للنفقات.. زوجان يقدمان طعامًا منتهي الصلاحية في زفافهما

توفيرًا للنفقات.. زوجان يقدمان طعامًا منتهي الصلاحية في زفافهما

المصدر: متابعات - إرم نيوز

من المعروف أن حفلات الزفاف مكلفة، وهي من العقبات التي تقف في طريق عدد كبير من الشبان الذين يجدون أنفسهم أمام متطلبات لا يمكنهم تحمل تكاليفها، لكن لا يشترط في حفلة الزفاف أن تكون رسمية للغاية، بل يمكن أن تكون أقل رسمية في حال اتفق الطرفين للتوجه إلى البساطة في كل شيء يخص هذه الليلة.

بطريقة ما أخذ زوجين بريطانيين قررا توفير نفقات زفافهما إلى الحد الأقصى، وذلك بتقديم طعام منتهي الصلاحية للمدعوين.

وحسبما أورد الإعلام البريطاني، تمكن الزوجان ”كيم“ و“دان“ من تنظيم حفل زفاف كامل بـ 4 آلاف دولار فقط، وذلك بخفض النفقات في كل شيء، مثل تقديم طعام منتهي الصلاحية، وارتداء العروس لفستان مستعمل لم يكلفها سوى 105 دولارات.

وقد تولت جمعية ReFuse charity مسؤولية إحضار جميع المواد الغذائية في الزفاف، وهي مؤسسة خيرية تجلب الطعام منتهي الصلاحية، والذي على وشك أنُيلقى في القمامة من المتاجر المحلية والمخابز والشركات الصغيرة.

ولم يكتِف العروسان بذلك توفيًرا للنفقات، بل كانت دعوات زفافهما أيضا مصنوعة 100 %من الورق المعاد تدويره، كما صنع خاتما العروسين من المعدن المعاد استخدامه، فيما كان الأثاث المستخدم في حفل الزفاف مصنوعا من خشب معاد تدويره، وقاما بمنحه للنجارين بعد ذلك لاستخدامه مرة أخرى.

وقالت العروس إن بعض الضيوف كانوا مندهشين من فكرة تقديم طعام منتهي الصلاحية، لكن جميع المدعوين قالوا إن الطعام كان لذيًذا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com