أول مطعم ياباني للعراة يتراجع عن منعه دخول البدناء

أول مطعم ياباني للعراة يتراجع عن منعه دخول البدناء

المصدر: خالد الرواشدة – إرم نيوز

تراجع أول مطعم ياباني للعراة عن أحد أهم سياساته التي كان متمسكاً بها، وهي منعه استقبال البدناء، ومن تجاوزت أعمارهم الـ60 عاماً.

وصرحت إدارة مطعم ”أمريتا“، الذي سيتم افتتاحه في طوكيو الشهر المقبل، أنه منذ إعلانه خبر قرب افتتاح أبوابه أمام الضيوف كان تلقى ”فيضاً من الرسائل تطالبه بتغيير قوانينه“ خاصة تلك التي تقضي باستقبال ”أي شخص يتراوح عمره ما بين الـ 20 – 120 عاماً“ وفقا لما أوردته صحيفة ”التلغراف“ البريطانية .

وقالت إدارة المطعم، في وقت سابق، إنها تحتفظ بحق منع استقبال من يزيد وزنه بنسبة 30% عن وزنه المثالي مقارنة مع طوله، حتى أن الإدارة بيّنت أنها ستوفر ميزاناً داخل المطعم من أجل التحقق من ذاك الأمر، ولكن تم التراجع عن هذا القرار بعد تعرضه لسيل من الانتقادات.

هذا ولا يزال المطعم متمسكاً بسياسته بمنع استقبال الضيوف الذين يضعون وشوماً؛ حيث انها ترتبط بعصابات الجريمة المنظمة في اليابان، موضحاً بأن تلك الوشوم قد ”تسبب الغثيان“ للضيوف الآخرين الذين يرغبون في الانضمام إليهم أو قد تستدعي محادثة غير مرغوبة بها من قبل الفضوليين.

وفي ذات السياق, سيتم تزويد الضيوف حال دخولهم المطعم، الذي يقتصرعلى الطعام العضوي، بقطعة من الورق تكون بديلاً عن السراويل الداخلية وذلك حين تناولهم الطعام. هذا، و سيحيي السهرة مجموعة من الراقصين الرجال.

وتبلغ أسعار تذاكر مطعم ”أميرتا“ والذي يعني ”الخلود “ في اللغة السنسكريتية ما بين 131 دولاراً لتصل إلى 536 دولاراً.

وقد أعلن المطعم عن عدم استقباله مزيداً من الضيوف لبضع أمسيات وذلك نظراً للحجوزات التي تمت، حسب ما أورده موقع المطعم الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن يتم افتتاح عدد من مطاعم ”البوب أب ”في كل من مدينتي ”ناغويا و كويوتو“ .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com