حفلة ”أبناء الذوات“ تثير جدلًا واسعًا في مصر (صور)

حفلة ”أبناء الذوات“ تثير جدلًا واسعًا في مصر (صور)

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أشعلت حفلة راقصة نظمها عدد من الشباب والفتيات في مصر، يعتقد أنها أقيمت بمنطقة التجمع بالعاصمة المصرية القاهرة وفقاً لمصادر محلية، جدلاً واسعاً في المجتمع المصري وصل صداه للجهات الأمنية التي قررت التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

وأحاطت بتلك الحفلة العديد من الملابسات التي أثارت الجدل بشأنها، فالحضور اقتصر على من يطلق عليهم ”أبناء الذوات“ أي أبناء الأثرياء، حيث وصل سعر التذكرة بحسب بعض المصادر إلى 3000 جنيه مصري.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعدد من الشباب والفتيات الذين ارتدوا ملابس البحر، على اعتبار أن الحفلة كانت من نوعية ”pool party“ التي تقام حول أحواض السباحة.

وذكر الناشطون أن الحفلة، التي نظمت آخر أيام شهر رمضان، اشتملت على بعض الشروط التي فرضت على من رغب المشاركة فيها، حيث منع فيها اصطحاب الهواتف المتحركة أو أية أجهزة تحتوي على كاميرات تصوير حفاظاً على سرية المكان وضمان الخصوصية.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن الأجهزة الأمنية تسعى حالياً لكشف اللغط المثار بسبب الحفلة ومعرفة تفاصيلها من خلال التحقيق مع الشباب والفتيات الذين وردوا في الصور المسربة من تلك الحفلة.

p6

p1

p2

p3

p4

p5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com