منوعات

مطلقة الأمير أندرو "المفلسة" تريد من ميردوخ تعويضًا بالملايين عن فيديو الفضيحة
تاريخ النشر: 10 يوليو 2016 17:20 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2016 18:00 GMT

مطلقة الأمير أندرو "المفلسة" تريد من ميردوخ تعويضًا بالملايين عن فيديو الفضيحة

سارة فيرجسن التي طٌلّقت بعد صورتها مع صديق يمصّ أصابع رجلها تبحث في دفاترها القديمة عن قضية تعوّض بها توقف أحوالها المالية

+A -A
المصدر: لندن – ارم نيوز

تبحث دوقة يورك السابقة المفلسة ”سارة فيرجسن“ رفع قضية على صحيفة روبرت ميردوخ “ نيوز اوف ذا وورلد“ تطالبه فيها بملايين الجنيهات الاسترلينية كتعويض على إساءة السمعة والخسائر وسنوات فقدان الدخل وضياع المصداقية والدخل جراء عرض فيديو  صُور لها سرًا وهي تقايض صحفيًا متخفّيًا لتسهيل لقائه بزوجها السابق الأمير أندرو.

وكان فيديو اللقاء المدبر قد  صور وبث  في 2010 وتظهر فيه فيرجسن وهي تستلم مبلغ  27  ألف جنيه كدفعة أولى من إجمالي نصف مليون استرليني.

وأصدرت في ذلك الوقت بيانًا أعربت فيه عن أسفها الشديد لما سببته لزوجها السابق من إحراج وعلّلت قبولها المبلغ لمرورها في ضائقة مالية.

وحسب صحيفة الميل اون صنداي نقلا عن  مصادر مطلعة فإن الدوقة  المفلسة وعمرها الان 56 عاما والتي  دخلت في العديد من المشاريع التجارية الفاشلة في الولايات المتحدة  تعتقد بأن لها كامل الحق في تعويض بالملايين جراء نشر هذه  الفضيحة التي أساءت لها

أي إجراءات قانونية لم تبدأ حتى الان لكن الدوقة تعتقد بأنها تعرضت للخداع .وفي حال مضت  فيرجسن في الإجراءات فستكون أول سابقة لعضو في العائلة المالكة يطالب بتعويض.

ساره  فيرغسون طالما تناولت فضائحها  وسائل الإعلام منذ زواجها بالأمير اندرو في 1986. وفي 1992، ظهرت صورها وأحد المستشارين الماليين  ”جون برايان ”وهو يمص أصابع رجلها وهي مازالت متزوجة من الأمير اندرو. لكن بعد هذه الحادثة أعلن طلاقهما في 1996 غير أنهما كما أعلنا مرارًا بقيا أصدقاء.

11

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك