الإعلامي السعودي علي العلياني يتحدث أخيرًا عن قضيته مع الهيئة(فيديو)
الإعلامي السعودي علي العلياني يتحدث أخيرًا عن قضيته مع الهيئة(فيديو)الإعلامي السعودي علي العلياني يتحدث أخيرًا عن قضيته مع الهيئة(فيديو)

الإعلامي السعودي علي العلياني يتحدث أخيرًا عن قضيته مع الهيئة(فيديو)

تحدث الإعلامي السعودي علي العلياني أخيرا عن قضيته التي شغلت الرأي العام في الممكلة قبل أشهر، كاشفاً أنه أخذ حقه من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

ولم يسبق للعلياني أن تحدث عن قضيته التي أثارت ضجة في فبراير الماضي، على إثر إلقاء رجال هيئة الأمر بالمعروف القبض عليه في "سهرة مختلطة ووضع مخل بالآداب، وانتشار صورة له وبجانبه زجاجتا خمر في سيارة قيل إنها  له لحظة القبض عليه من قبل رجال الهيئة".

وفي حوار تلفزيوني على قناة العربية الجمعة قال علي العلياني، إن قضيته مع هيئة الأمر بالمعروف لم تنته حتى الآن، مؤكدا في الوقت ذاته أنه أخذ حقه من الهيئة وبقيت هناك قضايا وحقوق أخرى، ولكنه يفضل ألاّ يتحدث عنها حتى تكتمل قانونياً.

وبعد أنباء اعتقاله وغيابه لفترة عاد علي العلياني، للظهور الإعلامي في برنامجه ياهلا في مارس لكنه لم يتطرق إلى قضيته مع الهيئة.

 ولم يتضح حتى الآن مصير قضية العلياني، وما إذا كان  بُرّئ منها كما يقول كثير من المدافعين عنه، أم أنها تحولت للقضاء الذي أخلى سبيل العلياني بكفالة إلى أن يبت في القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com