من هي الفتاة التي توجت بلقب ملكة جمال هتلر 2016؟ (صورة)

من هي الفتاة التي توجت بلقب ملكة جمال هتلر 2016؟ (صورة)

المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

فازت امرأة أسكتلندية بلقب ”ملكة جمال هتلر 2016″، وذلك في المسابقة التي تقيمها حركة ”النازيين الجدد“.

وقالت صحيفة ”إندبندنت“ البريطانية، إن الفائزة لم يتم التعرف عليها، حيث تظهر في الصور بنصف وجهها فقط، والنصف الثاني مغطى.

وكتبت المرأة الفائزة، على موقع الحركة، أنها ترفض الاعتقاد بأن اليهود ”أعداء“، كما أنها تربت على أن اليهودية ”تشبه المسيحية“ كثيرًا، وقالت: ”في النهاية الدعاية اليهودية أصبحت واضحة ولا يمكن تجاهلها“.

national-action

وبدأت تلك المسابقة في العام 2014، وجاءت تحت شعار ”من منهم أجمل فتاة معاداة للسامية؟“، حيث أطلق عدد من النشطاء الموالين للزعيم النازي أدولف هتلر، في روسيا وأوكرانيا، مسابقة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، عبارة عن مسابقة جمال تحمل اسم ”ميس هتلر“.

adolf-hitler-micropenis

وبحسب صحيفة ”الإندبندنت“، فإن شروط الدخول في المسابقة هي ”امرأة، نازية، تكره اليهود-،عضوة في مجموعة أدولف هتلر على موقع (فونتاكتي) الروسي للتواصل الاجتماعي، تنشر صورة نازية جذابة، تحصل على إعجاب نازيين آخرين بالصورة، عدم إهانة الصور النسائية الأخرى“.

من جانبه، أدان مجلس نواب اليهود البريطانيين تلك المسابقة، وقال المتحدث باسم المجلس: ”هذه حالة واضحة من التحريض على الكراهية والعنصرية“.

وتعرضت الحركة الوطنية للنازيين الجدد، للعديد من الانتقادات الواسعة، كان أبرزها حينما دعت الشباب لتشويه تمثال نيلسون مانديلا، وانتقلت تلك المسابقة من الموقع الروسي إلى ”فيسبوك“، وتم إعلان النتيجة عبر موقع ”تويتر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com