ثلاجات الخير الرمضانية تملأ شوارع دبي (صور)

ثلاجات الخير الرمضانية تملأ شوارع دبي  (صور)

المصدر: شوقي عبد العزيز- إرم نيوز

تتوافر لدى مجلة “تايم آوت دبي”، معلومات عن أماكن ثلاجات المشاركة الرمضانية في دبي، وكيفية التبرع بالطعام والشراب، وكذلك أفضل الصور لحملة “فيس بوك”.

نجح العمل الخيري، الذي بدأته سيدة أسترالية في دبي منذ أسبوع فقط، في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، لتسلط الضوء على المدينة التي يقطنها 2.5 مليون شخص، والذين هبوا لمساعدة المحتاجين في شهر رمضان.

4

إذا لم تكن مختبئًا تحت صخرة طيلة العشرة أيام الماضية، ستكون سمعت عن حملة ثلاجات المشاركة، والتي تعد مثالاً لكيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كقوة لأعمال الخير.

بدأت السيدة سمية، وهي أم لطفلين، المبادرة من خلال وضع ثلاجة أمام منزلها، لتكون متاحة للعمال، وليكون في متناولهم الطعام والشراب اللازم، لإعداد وجبة الإفطار.

ولم تمر فترة طويلة، حتى تم إنشاء صفحة على موقع “فيس بوك”، وبدأت تظهر ثلاجات أخرى في جميع أنحاء دبي، وحتى أبعد من ذلك، فكرة الثلاجة العامة ليست جديدة، ولكننا بصدد المرة الأولى التي يتم فيها تسخير مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فعال جدًا، لمثل هذا النوع من الحملات الخيرية.

3

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التبرع بالطعام والشراب من خلال هذه الحملة، قدم طلباً على صفحة المجموعة Ramadan/Sharing Fridges in the UAE على فيس بوك، والتي يصل عدد أعضائها حالياً أكثر من 18 ألف عضو.

ويستطيع أي شخص أن يتبرع بالطعام والشراب للحملة، لكن تأكد من أن مديري صفحة المجموعة على فيس بوك على دراية بمكان الثلاجة، التي عرضتها من أجل تعريف جميع الأعضاء والمتبرعين بمكانها.

5

لا تتردد في طرح أي أسئلة قد تكون لديك على المجموعة، لأن روح الفريق لديهم مثالية.

ونترككم مع بعض أفضل الصور المنشورة لأفراد هذه المجموعة الخيرية الرائعة، وأخيرًا، إن لم تكن شاركت بالمجموعة بالفعل، فماذا تنتظر؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع