10 إماراتيين زاروا 100 دولة حول العالم
10 إماراتيين زاروا 100 دولة حول العالم10 إماراتيين زاروا 100 دولة حول العالم

10 إماراتيين زاروا 100 دولة حول العالم

دبي - اختارت اللجنة العليا لمهرجان الرحالة العالمي الذي ينظمه نادي الرحالة الإماراتي، 10 من كبار الشخصيات في دولة الإمارات، ممن قاموا بزيارة 100 دولة أو أكثر حول العالم، ويأتي على رأس هذه القائمة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي.

ومن الشخصيات البارزة في هذا المجال أيضًا معالي سلطان المنصوري وزير الاقتصاد، وسلطان بن سليم رئيس سلطة موانئ دبي، عن رحلاته حول العالم لمتابعة كل جديد في مجال إدارة الموانئ والنقل البحري.

كما وقع الاختيار على كابتن طيار أحمد الشامسي وكابتن طيار خلفان المزروعي. إضافة إلى أربعة رحالة من أبرز أعضاء فريق رحالة الإمارات وعلى رأسهم عوض محمد بن الشيخ مجرن مؤسس فريق رحالة الإمارات حول العالم بالسيارات، وأحمد العور، ومحمد بن نصيب العامري، وضاحي محمد بن ضاحي.

وقال عوض بن الشيخ مجرن مؤسس فريق رحالة الإمارات و رئيس مهرجان الرحالة العالمي "تأتي هذه المبادرة التي قامت بها اللجنة العليا لمهرجان الرحالة العالمي تماشيًا مع سياسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تهدف إلى تحفيز الأفكار المميزة وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات وكذلك تقديرًا وتثمينا لجهود هؤلاء المميزين على إنجازاتهم العالمية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com