منوعات

صدام حسين يتجول في شوارع الكويت
تاريخ النشر: 31 مايو 2016 19:35 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2016 20:04 GMT

صدام حسين يتجول في شوارع الكويت

بعد مرور نحو 26 عامًا على الغزو العراقي للكويت الذي قاده الرئيس صدام حسين لايزال كثير من الكويتيين يحملون مشاعر الغضب والكراهية لتلك الحقبة وكل قادتها العراقيين رغم العلاقة الرسمية الجيدة حاليًا بين البلدين المتجاورين.

+A -A
المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

ألقى رجال الأمن في الكويت، اليوم الثلاثاء، القبض على وافد سعودي بعد أن تسبب بغضب واسع بين الكويتيين لوضعه صورة الرئيس العراقي السابق صدام حسين على سيارته.

وكان مدونون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة السيارة وعليها صورة صدام حسين بشكل كبير مطالبين أجهزة الأمن بالتدخل وإيقاف صاحبها.

وتمكن رجال مباحث المرور من إلقاء القبض على قائد السيارة بمنطقة علي صباح السالم، ليتضح أنه سعودي الجنسية فيما تعود ملكية السيارة لمواطن كويتي.

وقال سائق السيارة لرجال الأمن الذين لم يجدوا الصورة إنه أزالها بعد أن انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تحويله إلى مباحث أمن الدولة للتحقيق معه.

وبعد مرور نحو 26 عاماً على الغزو العراقي للكويت الذي قاده الرئيس صدام حسين، لايزال كثير من الكويتيين يحملون مشاعر الغضب والكراهية لتلك الحقبة وكل قادتها العراقيين رغم العلاقة الرسمية الجيدة حاليا بين البلدين المتجاورين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك