‫نظارة تضع زوّار متحف في موقف محرج‬‎ (صورة)

‫نظارة تضع زوّار متحف في موقف محرج‬‎ (صورة)

المصدر: متابعات – إرم نيوز

لا تستغرب، فقد تتحول نظارتك الطبية الشخصية التي ترتديها، إلى عمل فني ”نادر“، يتم تأويله، على أوجه متعددة إن زرتَ متحفاً فنياً وتركتها جانباً!

هذا ما حدث مع زوار متحف ”سان فرانسيسكو“ للفن الحديث الذين وقعوا في موقف محرج بسبب خداع شاب تعمّد خلع نظارته ووضعها على الأرض، حيث ظنوا أن النظارة ضمن محتويات المتحف.

وفي التفاصيل، أوضحت صحيفة ”الإندبندنت“ البريطانية، أن الشاب تيجي خاياتان (17 عاماً) قال ”في أول زيارة لنا للمتحف، كنا معجبين للغاية بالأعمال الفنية واللوحات، لكن بعض الأعمال لم تكن مفاجأة لبعضنا“.

وتابع الشاب حديثه، لرغبته باختبار ما إذا كان زوار المتحف سيحدقون في أي شيء يتم عرضه، قام بترك نظارته على الأرض وابتعد يترقب.

وأضاف خاياتان، إن الزوار باتوا يحيطون بالنظارة ويحدقون بها من بعيد، بعتبارها ”عملاً فنياً“، في حين قام آخرون بدافع الإعجاب بالتقاط صور للنظارة!

ووفق الصحيفة البريطانية، فقد قام خاياتان بنشر صور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، التقطها لأشخاص يقومون بتصوير نظارته.

وعلق على الأمر قائلاً ”أحببتُ أن البعض بدأ يحلل النظارة الموجودة على الأرض، معتقداً أنها قد ترمز إلى تدهور الثقافة، أو ربما رؤية الحياة عبر العدسات“.

1-844784

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة