منوعات

حادثة طلاق تشعل حربًا بين السعوديات والسعوديين
تاريخ النشر: 17 مايو 2016 12:17 GMT
تاريخ التحديث: 17 مايو 2016 13:15 GMT

حادثة طلاق تشعل حربًا بين السعوديات والسعوديين

المغردون السعوديون انقسموا على موقع "تويتر" بشكل واضح على أساس الجنس إذ بذلت السعوديات جهودًا كبيرة لإقناع السعوديين المؤيدين للطلاق بأن الزوجة لم ترتكب خطأً يستحق تطليقها.

+A -A
المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تسببت حادثة طلاق فردية في السعودية، جرى الكشف عنها اليوم الثلاثاء، في إشعال حرب كلامية واسعة بين السعوديين والذين انقسموا بشكل واضح للدفاع عن أحد الزوجين بحسب الجنس.

وتحول موقع ”تويتر“ الأكثر استخدامًا في السعودية، إلى ساحة للحرب التي شارك فيها لحد الآن نحو 20 ألف مغرد جعلوا من الوسم ”#طلاق_بسبب_درِدشه_جوال“ واحداً من أكثر المواضيع المتفاعلة في السعودية.

وتقول تقارير محلية إن لجنة إصلاح ذات البين فشلت في إقناع عريس في مدينة جدة بالتراجع عن تطليق زوجته ليلة زفافهما؛ بسبب رفضها التوقف عن متابعة الدردشة مع قريباتها وصديقاتها ليلة الدخلة.

وتمسك الزوج السعودي بموقفه، بعد أن ألقى عليها يمين الطلاق وغادر الفندق ليلة الدخلة بسبب احتدام الخلاف بين العروسين بعدما رفضت الزوجة تأجيل الدردشة، قائلةً إن صديقاتها أهم منه.

وانقسم المغردون السعوديون على موقع ”تويتر“ بشكل واضح على أساس الجنس، إذ بذلت السعوديات جهودًا كبيرة لإقناع السعوديين المؤيدين للطلاق بأن الزوجة لم ترتكب خطأً يستحق تطليقها.

وتقول السعوديات في كثير من تغريداتهن إن الزوجة بحاجة للحب والحنان في ليلة دخلتها التي تعني لها دخول عالم جديد تحيط به الرهبة، فيما يتمسك غالبية المغردين بأن على الزوجة احترام زوجها من الليلة الأولى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك