الكويت.. تغريدة للاستشاري النفسي هيثم أشكناني تثير جدلا واسعا
الكويت.. تغريدة للاستشاري النفسي هيثم أشكناني تثير جدلا واسعاالكويت.. تغريدة للاستشاري النفسي هيثم أشكناني تثير جدلا واسعا

الكويت.. تغريدة للاستشاري النفسي هيثم أشكناني تثير جدلا واسعا

أثار تعليق مثير منسوب لاستشاري نفسي كويتي، حول الحادث المروري المروع الذي وقع صباح يوم الأربعاء، على طريق الدائري السادس باتجاه الجهراء، وأدى إلى وفاة 5 وافدين مصريين وإصابة 4 أشخاص بينهم مواطن كويتي، جدلاً واسعاً إثر ربطه تعديل التركيبة السكانية بكثرة الحوادث المرورية.

وقال الاستشاري الذي يدعى الدكتور هيثم أشكناني، ويعرِف عن نفسه بأنه أخصائي أمراض نفسية، في تعليقه الذي استفز كثيرا من النشطاء: "لو كل يوم حوادث من هذه الحوادث، قد نساعد الدولة في التركيبة السكانية، وتخفيف عدد الوافدين في الكويت، وخصوصاً الجالية المصرية، خمس وفيات باليوم في 30 يوم 150 شخصا، حلو العدد كأننا سفرناهم".

وتسبب هذا التعليق الغريب بهجوم لاذع ضد الاستشاري الذي تبين أنه حذف تعليقه لاحقاً، إلا أن بعض النشطاء استبقوا ذلك وقاموا بتصويره وإعادة تداوله، مبدين استغرابهم من هذا التعليق على حادث ذهب ضحيته 5 أشخاص تركوا خلفهم عوائل كانوا مسؤولين عنها.

إلا أنه ورغم حذف تعليقه، عاد بتعليق أكثر إثارة واستفزاز، حيث شكك بطبيعة الحادث، وهاجم الجالية المصرية، واتهمهم "بتعمد طعن أنفسهم أو حتى قتل أنفسهم للحصول على تعويض مادي".

وقال: "هذه الحوادث مدروسة وممنهجة هناك من يطعن نفسه أو يقتل نفسه مقابل الماده والتعويض، هناك قضايا عده مشابهة بالكويت من نفس هذه الجنسية ولا أستبعد أن تكون مدروسة وممنهجة والمقابل مادي وتعويض أهلهم".

< a href='https://twitter.com/rtf3PfvA4A3lf3D/status/1542052691186171904?s=20&t=Wfz88eIozMc1elQaBOxMSg'> https://twitter.com/rtf3PfvA4A3lf3D/status/1542052691186171904?s=20&t=Wfz88eIozMc1elQaBOxMSg

وشن النشطاء هجوماً لاذعاً ضده، مشككين بسلامة قواه العقلية والنفسية، حيث قال الناشط أحمد الميموني "تخيل هذا دكتور نفسي واستشاري بعد ؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com