منوعات

وفاة عبدالله نجل الداعية السعودي خالد المصلح (صور)
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 11:02 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 12:45 GMT

وفاة عبدالله نجل الداعية السعودي خالد المصلح (صور)

نعى الداعية السعودي، خالد المصلح، نجله عبدالله، الذي وافته المنية اليوم الأحد، بعد صراع طويل مع المرض. ونشر الداعية تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "إنا لله وإنا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نعى الداعية السعودي، خالد المصلح، نجله عبدالله، الذي وافته المنية اليوم الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر الداعية تغريدة عبر ”تويتر“ قال فيها: ”إنا لله وإنا إليه راجعون توفي اليوم ابني عبدالله وسيصلى عليه ظهر اليوم الأحد الساعة الثانية عشرة والنصف ١٢:٣٠م في مقبرة الرحمة بعنيزة“.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل، صورًا من المقبرة، خلال تشييع الجثمان ودفن الفقيد، وسط حضور بسيط من المقربين في ظل إجراءات احترازية، بسبب تفشي وباء كورونا.

وأشار بعض الناشطين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الشاب الراحل، عبدالله المصلح، هو حفيد الداعية البارز، بن عثيمين لابنته، وأن وفاته جاءت بعد صراع مع المرض.

وكانت من أواخر التغريدات التي نشرها الشاب الراحل، واحدة حملت دعوة بالشفاء، قال فيها: ”يارب عوّضني خيرًا عن كل شيء انكسر بنفسي ،وكل يأس أصاب قلبي، ولاتجعل لي رجاءً عند غيرك، اللهم أرني الفرح بشفائي، وسرّ قلبي بعافية تغنيني عن كل خلقك، اللهم ارزقني أجمل ممّا أتمنّى، وأكثر ممّا أتوقع، وأفضل ممّا أدعو، واحفظ لي أغلى ما أملك، واجعل القادم أجمل، فثقتي بك كبيرة يالله“.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك