تورط شخصيات بارزة بقضية غسيل الأموال المتهم فيها نائب بنغالي في الكويت
تورط شخصيات بارزة بقضية غسيل الأموال المتهم فيها نائب بنغالي في الكويتتورط شخصيات بارزة بقضية غسيل الأموال المتهم فيها نائب بنغالي في الكويت

تورط شخصيات بارزة بقضية غسيل الأموال المتهم فيها نائب بنغالي في الكويت

واصلت النيابة العامة في الكويت تحقيقاتها للكشف عن تفاصيل قضية النائب البنغالي محمد شهيد إسلام، المحتجز منذ نحو أسبوع بتهمة غسيل الأموال والمتاجرة بالبشر، لتتكشف تفاصيل مثيرة بشأن القضية، طالت شخصيات بارزة في البلد الخليجي.

وكشفت التحقيقات مع النائب البنغالي الذي تم ضبطه بعد مداهمة منزله في منطقة مشرف بمحافظة حولي، عن وجود تعاملات مالية له مع نائبين حاليين ونائب سابق في مجلس الأمة، إضافة إلى ضابط سابق، وفقا لصحيفة "الراي" الكويتية.

وتوقعت مصادر مطلعة أن يتم الكشف عن أسماء مثيرة من بين المتورطين في التعامل مع النائب البنغالي المتهم بجلب آلاف العمالة السائبة إلى الكويت مقابل مبالغ مالية طائلة، في حين تم ضبط النائب البنغالي المتهم في القضية عقب اعترافات أدلى بها عمال بنغاليون ضده، بأنهم دفعوا مبالغ مالية للشركة التي يديرها لتمكينهم من دخول الكويت.

وسبق أن أشارت تقارير إلى أن ”النائب المتهم جمع أموالا طائلة من تجارة الإقامات والبشر، وتخصص بجلب العمالة البنغالية كعمال نظافة على العقود الحكومية التي كان يكسبها من خلال شركته، إضافة إلى علاقاته الواسعة مع مسؤولين حكوميين في الكويت“.

وتعليقا على نتائج التحقيق الجديدة التي تم كشفها خلال الساعات الماضية، طالب النائب عبد الكريم الكندري بالكشف عن أسماء النواب والمسؤولين المتورطين مع النائب البنغالي في القضية التي تصدرت حديث الكويتيين منذ أسبوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com