جولات ترفيهية على شاطئ البحر لمصابي كورونا (صور)
جولات ترفيهية على شاطئ البحر لمصابي كورونا (صور)جولات ترفيهية على شاطئ البحر لمصابي كورونا (صور)

جولات ترفيهية على شاطئ البحر لمصابي كورونا (صور)

قامت فرق طبية في مستشفى "ديل مار" في برشلونة بتنفيذ مبادرة إنسانية تمثلت في نقل مصابي كورونا إلى الشاطئ كجزء من برنامج مصمم لإضفاء الطابع الإنساني على وحدات العناية المركزة.

وعاودت السلطات بالفعل فتح بعض الشواطئ تدريجيا اعتبارا من، الاثنين الماضي، وجرى فتح جميعها من "كوستا ديل سول" على البحر المتوسط ​​إلى ساحل "الباسك" الشمالي للأنشطة الترفيهية باستثناء منطقة مدينة برشلونة حيث لم تتم السيطرة بشكل كاف على فيروس كورونا.



وأظهرت بيانات وزارة الصحة أن إسبانيا سجلت الأربعاء أول حالة وفاة بفيروس كورونا منذ يوم الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات في البلاد إلى 27128.

وقالت الوزارة إن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس زاد عن اليوم السابق بواقع 210 حالات ليصل إجمالا إلى 240326.



وبدأت الحكومة الإسبانية بشكل تدريجي في تخفيف ما يوصف بأنه إحدى أكثر عمليات الإغلاق تقييدا في أوروبا، حيث لم يتمكن الناس من الخروج لممارسة الرياضة ولم يُسمح للأطفال بمغادرة منازلهم لأي سبب.

وسيطرت إسبانيا على تفشي المرض في الأسابيع الأخيرة، وكان يوم الثلاثاء هو اليوم الثاني على التوالي الذي لم تبلغ فيه إسبانيا عن وفاة شخص واحد بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.



ويوم الأربعاء، طلب رئيس الوزراء بيدرو سانشيز من البرلمان تمديد آخر لحالة الطوارئ حتى الـ 21 من يونيو، وقال: "لقد تغلبنا على أسوأ وباء"، لكن أحزاب المعارضة انتقدت رده على تفشي المرض الذي ترافق بطلب تمديد حالة الطوارئ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com