تركي آل الشيخ ينشر صورة لوالده مع صديق العمر
تركي آل الشيخ ينشر صورة لوالده مع صديق العمرتركي آل الشيخ ينشر صورة لوالده مع صديق العمر

تركي آل الشيخ ينشر صورة لوالده مع صديق العمر

نشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، مساء أمس الأربعاء، صورة عائلية على حسابه عبر تويتر، في محاولة منه لكسر أجواء ملل الحجر المنزلي لمكافحة فيروس كورونا، حيث توقفت نشاطات الترفيه بالبلاد.

وتجمع الصورة، والد تركي آل الشيخ، في ظهور نادر للرجل الذي يتمتع ابنه بشهرة واسعة في السعودية وخارجها، بجانب صديق عمره، كما وصفه في التغريدة، عبدالرحمن الحمود.

وكان حساب تركي آل الشيخ في تويتر، منصة رئيسة لإعلانات مستمرة عن حفلات فنية وعروض مسرحية وأمسيات ثقافية تشهدها المملكة، لكن منذ ظهور فيروس كورونا في البلاد قبل نحو شهرين، توقفت كل تلك النشاطات.

يذكر، أن المرض الذي أصاب تركي آل الشيخ، قبل ظهور كورونا بأشهر قليلة، حد أيضًا من نشاطه في التدوين، ومتابعة أعمال هيئة الترفيه الحكومية التي يرأسها، وشهدت في عهده نشاطًا لافتًا، حوّل السعودية لوجهة رئيسة لكبار فناني العالم ونجومه ونخبه الثقافية.

ومن غير المعروف، متى ستستأنف البلاد نشاطات الترفيه والثقافة، إذْ لا يزال حظر التجول الجزئي ساريًا في المملكة، والحدود والمطارات مغلقة، شأن غالبية دول العالم التي ينتشر فيها الفيروس سريع العدوى.

لكن تركي آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي أيضًا، وأحد المقربين من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي يقود خطة تطوير وتنمية عملاقة في البلاد، لايزال يتمتع بالشهرة ذاتها.

فقد انهالت التعليقات على صورة والده وصديق عمره، وغالبيتها عبارات تقدير لهما، وتمنيات طيبة، بما في ذلك عودة الصحة لرئيس هيئة الترفيه.

< a href='https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1258086655761809408?s=20'> https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1258086655761809408?s=20

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com