معلومات جديدة عن نسيم حبتور
معلومات جديدة عن نسيم حبتورمعلومات جديدة عن نسيم حبتور

معلومات جديدة عن نسيم حبتور

كشف مراسل قناة الإخبارية السعودية معلومات جديدة عن المختطف اليمني نسيم حبتور، قائلا إن عائلة الأخير أصبحت تعرف مكان ابنها، وخاطفه، وأنه معروف باسمه الأصلي.

وكان محامي نسيم حبتور سعد بن شايع قد كشف في وقت سابق اليوم لقناة "الإخبارية" عن مبادرة تتضمن مهلة للخاطفين لتسلم المختطف.

وأعلن علي الخنيزي والد المختطف السابق موسى الخنيزي بأن نتائج المبادرة كانت مثمرة، موضحا أن "هناك اتصالات كثيرة وردتهم أحدها يبشر بوجود نسيم ومكانه واسم الحاضن والحي المقيم فيه، واسمه الآن، وجميع التفاصيل".

وشدد على "التزامهم بالمهلة المقرر لها 7 أيام، مانحا الفرصة للحاضن للتقدم بنفسه للاستفادة من المبادرة"، مؤكدا أنهم "حصلوا على أخبار دقيقة ومفصلة".

وعبر حسابه في "تويتر"، أضاف المحامي سعد أن "المبلغ ذكر تفاصيل الخطف وطريقته وقرابة خاطفة نسيم مع خاطفة الدمام (مريم)"، مشددا على انتظارهم انتهاء المهلة.

وكان كل من علي الخنيزي، والد المختطف السابق موسى الخنيزي، ومحامي عائلة المختطف نسيم حبتور الدكتور سعد بن شايع، أعلنا عبر حساباتهما في مواقع التواصل عن خبر "مفرح جدا" بخصوص المبادرة التي سبق وتم بثها عبر برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية".

وسبق أن أكد علي الخنيزي أن "هناك تفاعلا مع حملة البحث عن نسيم حبتور، حيث تلقى سيلا من الاتصالات والمعلومات بشأن نسيم حبتور"، وذلك عقب الإعلان عن المبادرة.

وظهر علي الخنيزي والمحامي سعد بن شايع ونوري حبتور والد المختطف نسيم عبر برنامج "يا هلا"، موجهين نداء للخاطفين بأن يبادروا بتسليم ولده نسيم في أي مكان يتم تحديده.

وأعلن نوري حبتور أنه وأسرته كاملة مستعدون للمسامحة بحقهم الخاص، مشيرا إلى أن معلومات تأتيه بأن ابنه ما زال على قيد الحياة، كما قدم المبادرون مكافأة مالية تصل إلى مليون ريال

وأوضح، الأب، الذي يُعاني منذ 25 عاما، أن المعلومات التي ترد إليه تفيد بأن ابنه المختطف يوجد في حفر الباطن أو الخبر، لافتا إلى أن تلك الأماكن تدل على أن الخاطفة الموقوفة لھا علاقة بنسیم، خاصة مع قولھا إنھا خطفت طفلا من كورنیش الدمام من نفس المكان والتوقیت الذي فُقد فیه ابنه، وإن ابنه لیس معھا لكنھا تعلم أين مكانه.

من جانبه، دعم ”الخنیزي“ مبادرة والد نسیم أملا بعودة ابنه، حيث أعطى فرصة لمدة أسبوع لخاطفي ابنه لإعادته مقابل التنازل عن حقه المتعلق بجريمة الخطف.

وعاد الأمل مجددا لعائلة المختطف اليمني نسيم حبتور، مع القبض على امرأة تدعى "مريم" والتي تبين بعهدتها وجود 3 مختطفين تم تسليمهم لاحقا لعائلاتهم، وهم موسى الخنيزي ويوسف العماري ونايف قرادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com