منوعات

هلع كورونا.. تكدس الطوابير أمام المخابز بالكويت (فيديو)
تاريخ النشر: 12 مارس 2020 7:23 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 21:56 GMT

هلع كورونا.. تكدس الطوابير أمام المخابز بالكويت (فيديو)

سيطرت حالة من الذعر والهلع على مواطنين ومقيمين في دولة الكويت مع تفشي فيروس "كورونا"، حيث تكدست طوابير طويلة أمام المخابز، في ظل مخاوف من نقص المواد الغذائية الأساسية. وأظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل طوابير لمواطنين ومقيمين أمام المخابز، رغم تطمينات مستمرة من قبل الجهات الرسمية بتوفر المخزون الغذائي. https://www.instagram.com/p/B9m5YL-hoqU/ https://twitter.com/EremNews/status/1237832501072191488 وأكد وزير التجارة خالد الروضان، في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن "الخطوط الملاحية والجوية مفتوحة للشحن، وأن المخزون الغذائي في الكويت يكفي لشهور طويلة". وشدد في الوقت ذاته على "عدم الشراء أكثر من الحاجة"، مضيفا أنه صدر قرار برفع إنتاج الخبز، ومنع تصدير المواد الغذائية والتشديد على

+A -A
المصدر: إرم نيوز

سيطرت حالة من الذعر والهلع على مواطنين ومقيمين في دولة الكويت مع تفشي فيروس ”كورونا”، حيث تكدست طوابير طويلة أمام المخابز، في ظل مخاوف من نقص المواد الغذائية الأساسية.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل طوابير لمواطنين ومقيمين أمام المخابز، رغم تطمينات مستمرة من قبل الجهات الرسمية بتوفر المخزون الغذائي.

وأكد وزير التجارة خالد الروضان، في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن ”الخطوط الملاحية والجوية مفتوحة للشحن، وأن المخزون الغذائي في الكويت يكفي لشهور طويلة“.

وشدد في الوقت ذاته على ”عدم الشراء أكثر من الحاجة“، مضيفا أنه صدر قرار برفع إنتاج الخبز، ومنع تصدير المواد الغذائية والتشديد على تثبيت الأسعار.

بدورهم، أكد عدد من أصحاب المخابز أن ”إنتاج الخبز متوفر طوال 24 ساعة، ولا حاجة للازدحام عند منافذ البيع“.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس الأربعاء، عن وصول عدد الحالات المؤكدة إصابتها بـ“كورونا“ في البلاد إلى 72 حالة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك