عرض راقص لفتيات أجنبيات في مطعم بالخُبر السعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عرض راقص لفتيات أجنبيات في مطعم بالخُبر السعودية (فيديو)

عرض راقص لفتيات أجنبيات في مطعم بالخُبر السعودية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أثار عرض راقص في مطعم بمدينة ”الخبر“ السعودية ردود فعل واسعة بين الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو من داخل المطعم.

وظهرت في الفيديو 4 فتياتء يبدو أنهن أجنبيات، كانت إحداهن تغني أغنية شهيرة للفنانة الراحلة ويتني هيوستن، فيما تولت أخريات الرقص على الأنغام.

View this post on Instagram

أثار عرض راقص في مطعم بمدينة ”#الخبر“ #السعودية ردود فعل واسعة بين الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار #فيديو من داخل المطعم. وظهرت في الفيديو 4 فتيات يبدو أنهن أجنبيات، كانت إحداهن تغني أغنية شهيرة للفنانة الراحلة #ويتني_هيوستن، فيما تولت أخريات الرقص على الأنغام. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #فيديو #فيديوهات #لايك #تفاعل #العسودية #الرياض #جدة #سعوديات #رقص #فن #عرض #ksa #saudi #riyadh #video #dance #art #show #explore

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

واضطرت إدارة المطعم لإيقاف العرض، بعد ربع ساعة فقط من انطلاقه، بدعوى أنه كان مخالفًا للشروط في المملكة، ولم يكن مرخصًا له من قِبل هيئة الترفيه.

وأوضحت إدارة ”نوزومي الرياض“ في بيان لها عبر حسابها في ”تويتر“، ملابسات المقطع المتداول، وأنه كان نتيجة خطأ أحد الموظفين، مقدمة اعتذارها.

وكان المطعم شارك بشكل مؤقت في فعاليات موسم الشرقية، قبل أن يثير الجدل بعرضه الراقص.

وتسبب العرض، باستنكار ناشطين عبر موقع التواصل ”تويتر“، معتبرين أن ما حدث مخالفة للعادات والتقاليد في المملكة.

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، في ”تويتر“، عقب الواقعة، قائلًا إن ”الهيئة لن تتغاضى عن أي تجاوز في أي فعالية كانت، وستتخذ إجراءات صارمة حيال ذلك“.

وأضاف آل الشيخ: ”وفي حال تجاوز أي شركة للآداب العامة وضوابط الترخيص سيتم سحب ترخيص الفعالية ومخاطبة الجهات المسؤلة لاتخاذ اللازم!“.

وختم قائلًا: ”هيئة الترفيه لا تتحمل أخطاء أو تجاوزات منظمين لم ترخص لهم (…) أو منظمين لم يلتزموا بما رخص لهم، ومسؤوليتها إصدار الترخيص بعد استيفاء الشروط ومتابعة تطبيقه … وفي حال تواجد خلل في ذلك من المنظمين فسيتم اتخاذ الإجراء المناسب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com