مسؤول في وزارة الإعلام الكويتية يؤكد حصوله على شهادة من جامعة غير معتمدة‎ – إرم نيوز‬‎

مسؤول في وزارة الإعلام الكويتية يؤكد حصوله على شهادة من جامعة غير معتمدة‎

مسؤول في وزارة الإعلام الكويتية يؤكد حصوله على شهادة من جامعة غير معتمدة‎

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أقرَ مدير إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الإعلام الكويتية، لافي السبيعي، بتسجيله سابقًا في الجامعة الأمريكية في أثينا وحصوله على شهادة منها، عقب تداول اسمه بين أصحاب الشهادات الوهمية وحصوله على شهادة من جامعة غير معتمدة.

وقال السبيعي إنه ”كان قد سجل في جامعة أثينا عندما كان هناك اعتراف بها من قبل وزارة التعليم العالي، لكنه لم يوثق الشهادة الحاصل عليها من جامعة أثينا في مكان عمله ولم يرفع قضية لتصديق الشهادة“، وفقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية.

وأوضح السبيعي أنه خريج جامعة الكويت عام 1995 بكالوريوس آداب، وأن الشهادة التي حصل عليها من الجامعة هي التي خولته العمل في منصبه الحالي كمدير إدارة في وزارة الإعلام منذ عام 2003، وقبل حصوله على الشهادة من جامعة أثينا.

وجاء توضيح السبيعي عقب أيام من تصدر قضية خريجي جامعة أثينا وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وتداول قائمة أسماء بينهم مسؤولون وقياديون متهمون بالحصول على شهادات مزورة منسوب صدورها إلى الجامعة الأمريكية في العاصمة أثينا.

وكانت قضية الشهادات الوهمية والمزورة قد ثارت العام الماضي، بعد أن كشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي هو وافد مصري يتمتع بنفوذ قوي في بعض جهات الدولة، وذلك بفضل عمله في إدارة المعادلات بوزارة التعليم العالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com