فيديو خالد يوسف الجنسي.. تجديد حبس منى الغضبان بتهمة نشر الإباحية
فيديو خالد يوسف الجنسي.. تجديد حبس منى الغضبان بتهمة نشر الإباحيةفيديو خالد يوسف الجنسي.. تجديد حبس منى الغضبان بتهمة نشر الإباحية

فيديو خالد يوسف الجنسي.. تجديد حبس منى الغضبان بتهمة نشر الإباحية

جدَّدت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، حبس سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في تهمة نشر فيديو إباحي مع المخرج الشهير خالد يوسف.

ووجَّهت النيابة للغضبان تهم التحريض على الفسق والفجور، عقب انتشار فيديو إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة المخرج خالد يوسف.

وكانت النيابة قرَّرت حبس منى الغضبان 4 أيام على ذمَّة التحقيقات.

وكانت سيدة الأعمال المصرية وصلت إلى مقر نيابة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها، متخفية في ملابس طويلة مع غطاء للشعر، في محاولة لإخفاء وجهها عن كاميرات وسائل الإعلام هربًا من تصويرها، كما لم يظهر أمام مقر النيابة أيّ شخص من أسرتها أو أصدقائها لمساندتها في محنتها التي تمر بها.

وانضمت منى الغضبان لقائمة المتَّهمات في قضية "فيديوهات خالد يوسف"، بعد ظهور فيديو جنسي لها مع المخرج الشهير خالد يوسف، وادعائها في أقوالها أمام النيابة أنها زوجته "عرفيًّا".

بدأت القضية بتداول فيديوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج خالد يوسف، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم تسريب فيديو جديد له مع منى الغضبان، ويتحوّل الأمر برمّته إلى جهات التحقيق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com