شاهد بالفيديو.. لحظة ضبط مهاجريْن حاولا التسلل بطريقة مبتكرة – إرم نيوز‬‎

شاهد بالفيديو.. لحظة ضبط مهاجريْن حاولا التسلل بطريقة مبتكرة

شاهد بالفيديو.. لحظة ضبط مهاجريْن حاولا التسلل بطريقة مبتكرة

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة ضبط محاولة تسلل مهاجرين إلى أوروبا داخل مراتب السرير.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، ابتكر المهاجرون اليائسون طريقة جديدة للتسلل عبر الحدود إلى أوروبا، بالاختباء داخل مراتب السرير التي من المفترض نقلها عبر الحدود، ولكن يبدو أن الحيلة لم تنطلِ على الضباط، وتفتيشهم الدقيق.

View this post on Instagram

@eremnews . . أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة ضبط محاولة تسلل مهاجرين إلى أوروبا داخل مراتب السرير. . وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، ابتكر المهاجرون اليائسون طريقة جديدة للتسلل عبر الحدود إلى أوروبا، بالاختباء داخل مراتب السرير التي من المفترض نقلها عبر الحدود، ولكن يبدو أن الحيلة لم تنطلِ على الضباط، وتفتيشهم الدقيق. . . #إرم_نيوز #فيديو #مواقع_التواصل #مهاجرين #أوروبا #مراتب_السرير #حيلة #منوعات #طرائف #فيديوهات #europe

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي الفيديو، يمكن رؤية الضباط وهم يقطعون الأحبال لإنزال المراتب عن سطح السيارة البيضاء على الحدود بالقرب من مدينة ”مليلية“ الإسبانية والساحل الشمالي الإفريقي والمغرب.

ومن ثم يمكن رؤية رجل يرتدي ”تي شيرت“ أبيض وأسود وبنطلون جينز أسود، وهو ينهض من داخل المرتبة وينظر للضباط في حالة ذهول.

وفجأة يظهر رجل ثانٍ يرتدي قميصًا أزرق من المرتبة الثانية، قبل أن يذهب للجلوس في الزاوية.

ونشر السيناتور الإسباني جون إيناريتو، الفيديو على تويتر، معلقًا: ”طالما لا توجد طرق آمنة لطلب اللجوء، ستستمر مثل هذه المواقف في الحدوث على الحدود الجنوبية لأوروبا“.

ووفقًا للتقارير، كان الرجلان، اللذان يعتقد أنهما من جنوب الصحراء الإفريقية، يتمتعان بصحة جيدة ولا يحتاجان إلى مساعدة طبية، ويُزعم أن سائق السيارة هرب إلى المغرب قبل أن تتمكن السلطات من إلقاء القبض عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com