البرازيلية كريستينا تحول قصة فتاة الأدغال إلى حقيقية.. عاشت في كهف وقاتلت لتأكل (صور)
البرازيلية كريستينا تحول قصة فتاة الأدغال إلى حقيقية.. عاشت في كهف وقاتلت لتأكل (صور)البرازيلية كريستينا تحول قصة فتاة الأدغال إلى حقيقية.. عاشت في كهف وقاتلت لتأكل (صور)

البرازيلية كريستينا تحول قصة فتاة الأدغال إلى حقيقية.. عاشت في كهف وقاتلت لتأكل (صور)

في حكاية حقيقية، تشبه قصص كتاب الأدغال التي تتحدث عن مغامرات طفل نشأ في الغابة، كشفت كاتبة برازيلية تعيش في السويد، أنها نشأت في طفولتها داخل كهف في الحياة البرية ببلدة ديامانتينا، الواقعة في ولاية ميناس جيرايس في البرازيل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الكاتبة كريستينا ريكاردسون (35 عامًا) نشرت قصتها المثيرة في كتاب كتبته مُؤخرًا، ويحمل عنوان "لا تتوقف أبدًا عن المشي"، إذ سردت فيه كيف عاشت طفولتها في الكهف مع أمها، التي هربت بها من أخيها المؤذي جسديًا، بينما كانت الأفاعي والعناكب والعقارب السامة والنمور تغزو المكان.

وذكرت أنها كانت تصطاد الطيور من الغابة، وتسرق الطعام من الأسواق لتأكل، وعندما كانت في سن السابعة، قتلت صبيًا مشردًا بغرز قطعة زجاج في بطنه، وذلك أثناء تعاركهما معًا على قطعة خبز، مضيفة أنها كانت تسافر بانتظام إلى أسواق ديامانتينا لبيع الأوراق المجففة والزهور.

وقالت ريكاردسون في كتابها: "بعد خمس سنوات على حياتها داخل الكهف، أنجبت والدتها أخيها، ثم نُقلا الى دار أيتام في البرازيل، وفي العام 1991، تبنتهما عائلة من الطبقة المتوسطة، ونقلتهما للعيش في السويد".

وأضافت أنها "عادت إلى البرازيل لأول مرة منذ 24 عامًا في عام 2015، حيث عثرت على أمها التي كانت مفقودة منذ فترة طويلة بعدم إصابتها بمرض الفصام، وأسست جمعية خيرية للأطفال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com