فستان زفاف يثير ”حيرة“ السعوديات في مهرجان الجنادرية؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

فستان زفاف يثير ”حيرة“ السعوديات في مهرجان الجنادرية؟ (صور)

فستان زفاف يثير ”حيرة“ السعوديات في مهرجان الجنادرية؟ (صور)

المصدر: فريق التحرير

أثار فستان زفاف نسائي معروض في جناح هيئة الجمارك السعودية المشارك في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة، حيرة السعوديات الزائرات، اللواتي استفسرن عن سر عرض الفستان الأبيض المتلألئ في المهرجان وفي جناح الجمارك خاصة.

وكشف مسؤولو الجمارك النقاب عن سر وجود هذا الفستان من خلال توضيح السبب الحقيقي لوجوده في المعرض وتعريف الزوار بالكيفية التي تم الحصول عليه بها والهدف من عرضه للجمهور.

وأوضحت صحيفة ”سبق“ السعودية أن ”الفستان تم ضبطه ضمن إرسالية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث حاول المهربون التمويه على رجال الجمارك لتمرير أكثر من 31 ألف حبة مخدرة أخفيت بداخله بطريقة معينة حتى لا ينكشف الأمر“.

واشتمل الجناح أيضاً على معرض توعوي تسعى الجمارك من خلاله للتوعية بأضرار كل الممنوعات التي تكافح الجمارك السعودية تهريبها إلى المملكة من المخدرات والمسكرات وغيرها من الممنوعات.

كما تُقدم الجمارك السعودية من خلال معرضها عرضًا يوميًا طوال فترة المهرجان للوسائل الحيّة ”الكلاب البوليسية“ والتي تقدمها عدد من الكوادر الوطنية المتخصصة في الجمارك السعودية؛ حيث تُبيّن هذه العروض القدرة الفائقة التي تمتلكها هذه الوسائل الحيّة في سرعة كشف وإحباط أنواع كثيرة من الممنوعات كالمخدرات والأسلحة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com