يزن بن زايد.. طفل وسيم أبهر السعوديين بجماله وقوة شخصيته (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

يزن بن زايد.. طفل وسيم أبهر السعوديين بجماله وقوة شخصيته (صور وفيديو)

يزن بن زايد.. طفل وسيم أبهر السعوديين بجماله وقوة شخصيته (صور وفيديو)

المصدر: فريق التحرير

أثار الطفل السعودي يزن بن زايد، إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بسبب ما اعتبره البعض وسامة هذا الطفل المطبوعة بملامح عربية أصيلة.

 

وقد أضحى الطفل السعودي، حديث النشطاء، خصوصًا بعد ظهوره في مقابلة على قناة ”العربية“، حيث ظهر ”يزن“ متماسكًا يرد على أسئلة مقدمي برنامج ”صباح العربية“، رغم حالة الخجل التي انتابته في بعض فترات اللقاء.

 

وبدا الطفل السعودي، واثقًا من نفسه حد العصبية على بعض أفراد عائلته الذين كانوا يتابعونه من خلف الكاميرا، حتى أنه اضطر لمقاطعة الصحفيين طالبًا من ذويه الهدوء والتقليل من ازعاجه.

  

وقد زادت هذه المقابلة من حالة السجال حيال هذا الطفل السعودي الوسيم، حيث اعتبر بعض النشطاء، أن عائلته مطالبة بالحد من ظهوره في المقابلات الصحفية حتى لا يؤثر ذلك على نفسيته والاعتناء به كطفل يحتاج للرعاية والابتعاد عن الأضواء، فيما عبر فريق آخر عن إعجابهم بجمال ”يزن“ وقوة شخصيته رغم صغر سنه وثقته الكبيرة في نفسه، التي أظهرها خلال خرجاته الإعلامية.

ونال الطفل يزن بن زايد، حظًا وافرًا من ثناء النشطاء وتحديدًا المغردات حيث تبارين في التغزل به والاعجاب بجماله.

يذكر أن الطفل السعودي يزن بن زايد، وجد طريقه إلى الشهرة منذ أن بدأت والدته  نشر صوره على حسابها بموقع انستغرام، وهو ما أثار ضجة جعلته من أشهر الأطفال حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل تداول صوره بشكل كبير بين النشطاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com