مصور يهمل العروسين في حفل زفافهما لالتقاط صور مثيرة للسيدات (صور وفيديوغرافيك)

مصور يهمل العروسين في حفل زفافهما لالتقاط صور مثيرة للسيدات (صور وفيديوغرافيك)

المصدر:  عمرو الزناتي - إرم نيوز

أفسد أحد المصورين لحظة العمر لعروسين يدعيان ستيف وباول يونوين، بعدما تجاهل القيام بعمله خلال الحفل وانشغل بالتقاط صور مثيرة لأجزاء حساسة من أجساد النساء الحاضرات.

وقال العروسان إنهما شعرا بخيبة أمل كبيرة بعد اكتشاف أمر المصور، ويدعى ديفيد كيلكورس، ومراجعة صور الزفاف التي كانت في معظمها غير واضحة، وأغلبها لوصيفات الشرف المرافقات للعروس.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، نقلًا عن العروسين، أن المصور التقط 96 صورة ”غير لائقة“ لمناطق حساسة في أجساد الوصيفات، في حين التقط فقط 70 صورة للعروسين خلال حفل الزفاف.

وأضاف العروسان أن الصور التي تم التقاطها للعروسين كان منها 11 صورة فقط للعريس، ولم يتم تصوير أي من أهل العروسين أبدًا، وهو ما جعلهما يتخذان الإجراءات القانونية ضد المصور.

وفاز العروسان بالمرافعة الأولى في القضية التي رفعت ضد المصور بعد فشل الدفاع في التصدي لهما، إلا أنه دافع عن نفسه بقوله إن ظروف الجو يوم الزفاف لم تكن مساعدة، في حين اتهمه العروسان بالتركيز على أجساد السيدات.

وذكرت الصحيفة أن العروس، وهي ممرضة تبلغ من العمر 29 عامًا، وزوجها، 30 عامًا، لديهما ابنان صغيران، دفعا 550 جنيهًا إسترلينيًا مقابل خدمات المصور كيلكورس.

وقالت العروس: ”قال لنا إنه أخذ آلاف الصور عندما طلبناها منه، وإنه التقط 1636 صورة كان منها 559 صورة خارج التركيز وغير واضحة، ووصفها بالشوائب، ولم يكن بها أي من أقاربنا بل ركز على 100 سيدة من الضيوف“.

 

 

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com