”سبب غريب“ وراء تخلّص لاعبة غولف حسناء من فكرة الانتحار

”سبب غريب“ وراء تخلّص لاعبة غولف حسناء من فكرة الانتحار

المصدر: عبد الجواد فوزي - إرم نيوز

كشفت لاعبة الغولف الأمريكية الشهيرة، بيج سبيراناك، كيفية مساعدة ملابس رياضة السباحة لها في التخلص من العديد من المشاكل النفسية التي مرّت بها، خاصة فكرة الانتحار التي راودتها لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية تعرَّضت الحسناء الأمريكية للعديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة لاتهام البعض لها باستغلال جمالها للشهرة في عالم رياضة الغولف، وأن مشاركتها ليست ناجمة عن موهبة حقيقية في اللعبة.

ولم تقتصر هذه المضايقات على الانتقاد الفني فقط، بل تصاعد الأمر لما هو أخطر، حيث تلقّت ”بيج سبيراناك“ العديد من المضايقات، ومحاولات الابتزاز، بالإضافة لتلقيها تهديدات بالقتل من مجهولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمتلك ”سبيراناك“ ما يقرب من 1.3 مليون متابع على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، وتحدثت لمتابعيها في مقطع مصور عبر حسابها أثناء ارتداء ”مايوه“ قائلةً: ”أشعر أن هذا الزي صُمم من أجلي، وهذا التوقيت والمكان المناسبين لارتدائه، وأشعر الآن أنني في طريقي الصحيح لاستعادة ثقتي بنفسي، واستعادة أنوثتي على النحو الأمثل“.

وتابعت: ”كان يجب علي أن أشعر بالمزيد من الحرية، لذلك قمت بارتداء هذا الزي، فأنا أتمتع بشخصية ليست أقل من أي شخص آخر، ولست بشخصية فاسقة، أو أمتلك عداءً مع والدي حتى تنهال عليَّ كل هذه الانتقادات، وأعلم من أكون، وأحب الشخصية التي أتمتع بها، بالإضافة إلى إعجابي ببشرتي، وجسدي، وهذه اللحظة تعد فارقة في حياتي“.

جديد بالذكر أن اللاعبة الأمريكية لم تعد تُصنَّف ضمن أفضل مائة لاعبة غولف في العالم، وتشدّد اللاعبة الحسناء على ارتفاع وتيرة النقد منذ إقصائها من بطولة دبي العالمية للغولف العام 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة