لمياء القرني تشغل السعوديين بفيديوهاتها وحواراتها "الجريئة"
لمياء القرني تشغل السعوديين بفيديوهاتها وحواراتها "الجريئة"لمياء القرني تشغل السعوديين بفيديوهاتها وحواراتها "الجريئة"

لمياء القرني تشغل السعوديين بفيديوهاتها وحواراتها "الجريئة"

شغلت قصة شابة تدعى لمياء القرني، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يوم الأربعاء، عددًا كبيرًا من المدونين السعوديين، بسبب فيديوهاتها وحواراتها الجريئة.

ورغم الغموض والتخفي الذي حرصت عليه الشابة لمياء في ظهورها العلني، إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على موقع "تويتر" من خلال الوسم "#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه" الذي تصدر بدوره قائمة الترند سريعًا.

وتدور قصة لمياء عن فيديو للشابة نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتظهر فيه بصورة مخالفة للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمقاطع اللاأخلاقية والصور الجريئة.

ورغم نصيحة البعض وتهديدات البعض الآخر للمياء بالتوقف عما تفعله، إلا أنها واصلت نشر الفيديوهات الجريئة دون أن تظهر صورتها فيها، حيث تحدت فيها منتقديها من الوصول إليها أو كشف هويتها، نافيةً في الوقت نفسه أن يكون قصدها من نشر تلك الفيديوهات تحدي "الحكومة" على حد وصفها.

وأرسل عدد كبير من المغردين السعوديين فيديوهات التحدي تلك والمحادثة بين لمياء وصديقتها على مايبدو، إلى تطبيق "كلنا أمن" التابع لوزارة الداخلية والذي يعني بمتابعة البلاغات الأمنية التي يرسلها سكان المملكة إلكترونيًا.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حول الجدل الذي تسببت به لمياء، وما إذا كانت ملاحقة أمنيًا بعد تلك الفيديوهات، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز" التأكد من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحظى كل الحوادث والنقاشات التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بمتابعة رسمية، وكثيرًا ما تنتهي شكاوى وحوادث ومخالفات متنوعة بتدخل رسمي يتضمن توقيفات ومحاكمات وغرامات وحتى سجن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com