بالفيديو.. هكذا ودع محمد بن زايد وافدًا عمل 40 عامًا بديوان ولي عهد أبوظبي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. هكذا ودع محمد بن زايد وافدًا عمل 40 عامًا بديوان ولي عهد أبوظبي

بالفيديو.. هكذا ودع محمد بن زايد وافدًا عمل 40 عامًا بديوان ولي عهد أبوظبي

المصدر: فريق التحرير

ودّع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد زايد آل نهيان وافدًا آسيويًا عمل بديوان ولي العهد مدة 40 عامًا.

وكتب حساب الشيخ محمد بن زايد بموقع ”تويتر“ تعليقًا على وداع الوافد ”محمد بن زايد يودع بمزيد من الشكر والتقدير العامل محي الدين، بعد أن قضى أكثر من أربعين عامًا في ديوان ولي عهد أبوظبي، كان مثالًا للعامل المخلص والمجتهد في أداء عمله“.

ورأى نشطاء موقع ”تويتر“ في اللمسة الإنسانية من ولي عهد أبوظبي تجاه الوافد الآسيوي ترسيخًا للقدوة الحسنة، في معاملة الوافدين العاملين بالإمارات، وتواضعًا معهودًا من قادة البلاد.

وقال الإعلامي الإماراتي أحمد الحوري إن ”هذه أخلاق الكبار يذكرون محاسن من عاش معهم دون النظر لجنسه أو لونه.. الله يرحمك يابوخليفة ويطول بعمرك يا بوخالد“.

وعلى نفس المنوال علّق الناشط فوزي قرز الدين: ”قمة التواضع والرقي أطال الله بعمرك وعمر رئيس الدولة وكل حكام الإمارات الأفاضل، وهذا ليس بغريب عليكم هذا التواضع والوفاء، فأنتم عيال المغفور له المرحوم سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، نبع للوفاء والإخلاص والمحبة وغرس هذه الصفات فيكم لتنيروا الوطن والأمة بتراثه الحافل والمشرف“.

وغرد أحد الناشطين ”أنت القدوة وكل الإنسانية سيدي ربي يديمك ويحفظك للوطن ولنا“، وعلق آخر في نفس السياق قائلًا ”مب غريبه على بو خالد هذا التواضع و احترام كل الناس والعاملين في ارض الوطن ربي يحفظك ويحميك من كل شر اللهم آمين“.

https://twitter.com/ali6999/status/955448695100723201

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com