تعبيرية
تعبيرية Getty Images

التوائم السعوديون السبعة يعودون للواجهة بعد 26 عامًا مِن ولادتهم

عادت قصة سبعة توائم سعوديين إلى الواجهة مجدداً، اليوم الإثنين، بعد نحو 26 عاماً من ولادتهم في مدينة أبها بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة، في واحدة من الولادات النادرة التي تنتهي بسلامة كل المواليد.

وأعاد أحد الحسابات المتخصصة بنشر الصور القديمة، في موقع "إكس" (تويتر سابقاً)، نشر صورة قديمة للأطفال عند ولادتهم في المستشفى عام 1998، لتتضح بعض التفاصيل عما آلت إليه حياتهم بعد تلك السنين، بينما بدأ آخرون البحث عنهم.

وأصبحت حسناء حميّر وزوجها عبدالله محمد القحطاني، حديث الصحف ومحطات التلفزة السعودية والعالمية، عندما أنجبت سبعة توائم (4 أولاد و3 بنات) بصحة جيدة، قبل أن تغيب العائلة الكبيرة التي كان لديها ستة أبناء من قبل عن الأضواء.

لكن مع نشر صورة التوائم وهم صغار، اليوم الإثنين، وجذبها لنحو مليوني مشاهدة في ساعات، تكشفت بعض التفاصيل عن العائلة عبر مدونين سعوديين يقولون إنهم يعرفون العائلة أو زاملوا التوائم في المدارس أو جاوروهم في السكن.

وتبين أن الأب توفي قبل أكثر من عشر سنوات، بينما لا تزال الأم على قيد الحياة هي وأولادها التوائم، حيث يعمل أحدهم في الجيش، بينما حث مدونون سعوديون كثر الإخوة على الظهور لرؤيتهم وقد صاروا شباناً وشابات.

وذهب سعيد بن علي عسيري، وهو ناشط سياحي سعودي من أبناء المنطقة التي يعيش فيها التوائم، لأبعد من ذلك، وبدأ البحث عنهم بهدف الوصول إليهم والاطمئنان عنهم بعد ما كان بين من قدموا هدايا للمواليد في العام 1998.

ولم يستجب التوائم السبعة لدعوات الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي حتى ساعة إعداد هذا التقرير، على الرغم من تحول قصتهم لأحد المواضيع الرئيسة في نقاشات المدونين السعوديين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com