فتاة الشروق
فتاة الشروقمتداول

تطور جديد في قضية السائق المتهم بخطف "فتاة الشروق".. وأوبر تفجر مفاجأة

أحالت النيابة العامة المصرية السائق المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًّا بـ "فتاة الشروق" إلى محكمة الجنايات.

ووجهت النيابة للمتهم بقرار الإحالة تهم الشروع في خطف فتاة بطريق الإكراه، وحيازته الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية تحت تأثير المخدر.

ويأتي قرار الإحالة بعد أيام من وفاة حبيبة الشماع متأثرة بإصابتها بنزيف حاد بالمخ، حيث كانت محتجزة بالعناية المركزة داخل المركز الطبي العالمي بالقاهرة.

وكشفت النيابة العامة في قرار الإحالة أنه بالتحقيق مع أول من شاهد المجني عليها ـ محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: "أوبر كان عايز يخطفني".

أخبار ذات صلة
في واقعة مشابهة لـ"فتاة الشروق".. سائحة تفضح تحرش سائق في مصر

أوبر تفجر مفاجأة

وأوضحت النيابة أن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق منه، إلا أنه أنشأ حسابًا آخر عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

وبدورها نسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قالت إنه تحرش بها جسديًا.

يذكر أن قضية حبيبة التي عرفت بـ "فتاة الشروق" هزت الرأي العام خلال الفترة الماضية إثر اتهامها لسائق سيارة تابعة للتطبيق الذكي "أوبر" بمحاولة التعدي عليها؛ ما جعلها تسارع بالقفز من السيارة، وهو ما نفاه المتهم في القضية التي أثارت جدلًا واسعًا.

وبلغت الراحلة حبيبة من العمر 24 عامًا، وتعرضت لإصابة خطيرة في الرأس، وكدمات متفرقة في الجسم، ونزيف في المخ إثر قفزها من السيارة على طريق مدينة " الشروق"، وهي خريجة كلية الإعلام في الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الديكور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com